recent
أخبار ساخنة

أحد قدماء سوني يصدم الجمهور من جديد بعد الحديث عن قوة جهاز PS5 !

أحد قدماء سوني يصدم الجمهور من جديد بعد الحديث عن قوة جهاز PS5

أحد قدماء سوني يصدم الجمهور من جديد بعد الحديث عن قوة جهاز PS5

لاحظنا في الفترة الماضية أن الحديث أصبح مركز بين المطوربن و الجمهور حول قوة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس بين من يؤكد أن المنصات معا يقدمان تجربة مختلفة و أن المقارنة بينهم لا يمكن أن تتم هكذا دون الرجوع الى الطريقة التي اتبعت كل من سوني و مايكروسوفت بحكم أن الأجهزة معا لهم توجه مختلف عن الآخر .

وهو ما يجعل من هذه الأجهزة فعلا غير قابلة للمقارنة إلا أن هناك بعض المطورين ذهبوا في هذا الإتجاه وهو ما حاولت أن أتحدث عنه بشكل مفصل من خلال مجموعة مقالات و آخرها ما نحن بصدد الحديث عنه الأن حيث و من خلال تصريحات جديدة من طرف المطور السيد Chris Grannell و الذي يعتبر أحد قدماء شركة سوني .

حيث سبق له الإشتغال في سوني لندن و أيضا فريق Guerilla Games خاصة فترة إطلاق لعبة Killzone 2 على جهاز بلايستيشن 3 بحكم أنه كان كبير المصممين عليها و ذلك بعد مدة كبيرة قضاها في الفريق قبل أن يغادر قبل سنوات من الأن .

هذا الأخير و بالرغم من مغادرته فقد كانت له علاقة جيدة مع عدد من المطورين و المبرمجين فى صناعة الألعاب و هو ما حاول أن يتحدث عنه من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بواسطة تغريدة مفادها أنه و خلال كلامه مع مجموعة من المطورين حول جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

فقد أكد أن المنصات الفرق بينهم من حيث القوة كبير جدا و لا يستهان به كما يقال من طرف البعض الآخر ، مضيفا أيضا أن هذا الأمر لا يعني أنه لا يمكن تقديم العاب جيدة على جهاز بلايستيشن 5 مؤكدا أيضا أن بعض المعجبين بالجهاز لا يفقهون شيء و ينطلقون في الحديث دون معرفة حقيقة الأجهزة .
بدون مفاجأة و بسبب قوله هذا فقظ كان هناك هجوم شرس و كبير على هذا الأخير من خلال سلسلة رسائل و تغريدات من طرف محبي أجهزة بلايستيشن حيث لم يرق لهم ما صرح به هذا المطور الذي حاول أن يخرج من الدائرة لكي يظهر على حد قولهم على أساس أنه هو الوحيد من يقول الحقيقة في حين أن مصادر أخرى نفت كل هذا بشكل قطعي .

قبل أن يعود ذات المطور و يؤكد أنه نقل فقط ما توصل به من طرف المطورين ممن يشتغلون على الجهازين معا و موجها عتاب للجمهور ممن لم يرق له كلامه بأن يبحث عن الحقيقة بعيدا عنه ، أكيد هناك تضارب كبير في الآراء بين من يقول أن الجهاز قوي و فعلا يحمل في جعبته عتاد ممتاز في حين أن هناك من يقول العكس و بين كل هذا وذاك سننتظر الكشف عن أول الألعاب القادمة على الجهازين معا من أجل إكتشاف ما سيتم تقديمه من خلال المنصات معا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent