recent
أخبار ساخنة

سوني تعد بالمزيد من التفاصيل الإضافية على جهاز PS5 و تحسم موعد إطلاقه بصفة نهائية !

سوني تعد بالمزيد من التفاصيل الإضافية على جهاز PS5 و تحسم موعد إطلاقه بصفة نهائية

سوني تعد بالمزيد من التفاصيل الإضافية على جهاز PS5 و تحسم موعد إطلاقه بصفة نهائية

من دون شك أن الجمهور خلال الفترة الماضية كان هناك حديث كبير من طرفه عن جهاز بلايستيشن 5 القادم حيث كان هناك نوعا ما لبس كبير من حيث القوة و أيضا المميزات التي تأتي معه إلا أن هذا الأمر نوعا ما اختفى بشكل تدريجي بعد التصريحات القوية من مجموعة مطورين .

حيث أفاد هؤلاء أنه و بالرغم من فرق التيرافلوب المتواجد في الجهاز بينه و بين المنافس إكسبوكس سيريز اكس فقد أجمع العديد من هؤلاء أن هذا لا يعني أن منصة بلايستيشن 5 ضعيفة بل أنها فعلا منصة ألعاب تحمل في جعبتها الكثير .

من جانب شركة سوني و من خلال نظرة على التقرير الخاص بجهاز بلايستيشن 5 و عن طريق سلسلة من التفاصيل التي أضافت في تحديث للمقالة على موقع مدونة بلايستيشن فقد تمت الإشارة إلى مجموعة من المعطيات المهمة جدا من جانب السيد Mark Cerny مهندس الجهاز .

حينما أشار أن الحديث عن الجهاز فعلا قد إنطلق و المزيد من التفاصيل قادمة في الأيام القليلة المقبلة من أجل تنوير الجمهور و تقريب هذا الأخير من كافة المحتويات و المميزات التي سيتم التركيز عليها من خلال المنصة القادمة من سوني .

خاصة الألعاب و السعر حينما أكد أن جهاز بلايستيشن 5 هو أكثر منصة من سوني تم العمل عليها من أجل أن تقدم تطور من حيث التقنيات و أيضا قوة كبيرة جدا و في الأيام القليلة المقبلة سيتم التطرق إلى المزيد من التفاصيل الإضافية عن عتاد الجهاز بحكم أن سوني لم تكشف بعد كل ما لديها في الجهاز .

من جهة أخرى الشركة و من خلال نظرة عن المقالة فمن الواضح أنها لم تقر تغيير موعد إطلاق الجهاز و المنتظر في نهاية هذا العام و تؤكد بصفة نهائية أن بلايستيشن 5 قادم إلينا خلال نهاية هذا العام في موعده المحدد سلفا بفترة موسم الأعياد لدى الأجانب بالرغم من الأحداث التي يعيشها العالم و الصين التي تعتبر المورد الأساسي لتصنيع الأجهزة و مع تفشي فيروس كورونا خارج البلاد و اجتياح هذا الأخير لعدة مناطق من العالم فقد بات من حكم شبه مؤكد أن يتأخر إطلاق جهاز بلايستيشن 5 إلى وقت لاحق لكن سوني اليوم تصرح بالعكس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent