recent
أخبار ساخنة

الصحفي Jason Schreier يعاتب سوني على خطأ الكشف عن جهاز PS5 و يقترح حل لإصلاح كل هذا..

الصحفي Jason Schreier يعاتب سوني على خطأ الكشف عن جهاز PS5

الصحفي Jason Schreier يعاتب سوني على خطأ الكشف عن جهاز PS5

سبق لنا من خلال هذا اليوم أن تحدثنا عن جهاز بلايستيشن 5 و ذلك عن طريق مجموعة من المعطيات المهمة جداً التي جاءت من خلال خلال حلقة بودكاست للصحفي السيد Jason Schreier و الذي أكد أنه و من خلال تواصله مع مجموعة من المصادر القريبة من سوني و المطورين فقد أكوا له أن جهاز بلايستيشن 5 فعلا منصة قوية جدا .

و ليس هذا فحسب بل هو عبارة عن وحش قوة خارق جدا إلا أن الطريقة التي قدمت بها سوني الجهاز فعلا ترك انطباع لدى الجمهور على أن منصة مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس قوية جدا و أن الفرق بينهم فعلا كبيرة و شاسع جدا وذلك بفضل الفهم الخاطئ لمعيار Teraflops الذي أصبح بسببه مجموعة من المستخدمين يعتقدون بل يجزمون أن منصة بلايستيشن 5 فعلا ضعيفة و ليست بالمستوى .

في حين أن المطورين و عن طريق سلسلة من الخرجات الإعلامية فعلا أكدوا أن الجهاز سيكون ثورة كبيرة جداً من حيث التقنيات و أيضا العتاد المتوفر فيه و هو ما جعل الجمهور نوعاً ما يرتاح و يطمئن عن المنصة القادمة .

لكن بالرغم من ذلك الصحفي السيد Jason Schreier يعاتب شركة سوني على أساس أنها سوقت بطريقة خاطئة لقوة جهازها و لم تبرز المميزات المتواجدة فيه و الجمهور سيذكر فعلا أن المنصة أقل قوة من جهاز إكسبوكس سيريز اكس و الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يصحح هذا المشكل الكبير هو طرح الجهاز مقابل سعر جد مناسب و الذي سيكون الضربة القوية من سوني .

حيث يضيف الصحفي من خلال كلامه أن الورقة المتبقية أمام سوني هي الألعاب التي سترافق الجهاز خلال الإطلاق و التي يتمنى أن تكون هناك فعلا قائمة جد مهمة و تجعل الجمهور متحمس للجهاز القادم و أيضا السعر حيث يؤكد أن هذه النقاط مكملة لبعضها البعض و أن توفر الجهاز مقابل سعر رائع و قدم مكتبة ألعاب خلال الإطلاق جد واعدة من شأنه أن يعيد الثقة للجمهور .

ما رأيكم أنتم متابعينا هل تتفقون مع هذه الطلبات و هل تعتقدون أن سوني من الممكن أن توفر جهاز بسعر جد مناسب في حدود 400 دولار مثلا و قائمة ألعاب حصرية رهيبة ؟ شاركونا أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent