recent
أخبار ساخنة

رغم فارق القوة ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake يقدم أداء أفضل على جهاز PS4 Pro بالمقارنة مع Xbox One X !

رغم فارق القوة ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake يقدم أداء أفضل على جهاز PS4 Pro

رغم فارق القوة ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake يقدم أداء أفضل على جهاز PS4 Pro

ديمو لعبة Resident Evil 3 Remake توفر قبل فترة قصيرة جدا من الأن على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي وهو ما كان فعلا فرصة مواتية و مناسبة جدا من أجل تجربة اللعبة من طرف عدد من المستخدمين على جميع الأجهزة .

و هو ما كان أيضا فرصة أمام الفريق التقني من خلال قناة على اليوتيوب VG Tech أيضا من أجل تقديم تحليل تقني على هذا الإصدار التجريبي و الذي حمل في جعبته فعلا مفاجأة مهمة جدا من حيث أداء اللعبة على منصة بلايستيشن 4 برو بالمقارنة مع جهاز إكسبوكس ون إكس بالرغم من قوة المنصة الخاصة بمايكروسوفت و التي توفر معالج رسومات GPU بقوة 6 تيرافلوب بالمقارنة مع جهاز بلايستيشن 4 برو التي توفر قوة معالج رسومات في حدود 4,2 تيرافلوب .

إلا أنه و بالرغم من كون جهاز مايكروسوفت متقدم تقنيا على منصة سوني لكن أداء اللعبة من حيث معدل الإطارات في هذا الديمو أفضل على جهاز سوني حيث نلاحظ أنها مستقرة جدا في حدود 60 بعكس جهاز إكسبوكس ون إكس .

بحكم أنها تنخفض إلى غاية 30 إطار و هذا راجع بالأساس لكون نسخة جهاز مايكروسوفت تعمل بدقة عرض 4K حقيقي في حين أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو تعمل بدقة عرض 1620p .

و هو ما يؤكد أن عمل كبير تم من خلال نسخة جهاز سوني إلا أن هذا الأمر من الممكن أن لا ينطبق أيضا على النسخة النهائية و المقرر إطلاقها في تاريخ 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و أكيد ستكون لنا نظرة تقنية شاملة عن هذه الأخيرة في الفترة المقبلة و إستعراض لكافة المميزات الجديدة بالمقارنة مع نسخة الديمو ،، تحياتي.

الفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent