recent
أخبار ساخنة

مسرب يكشف موعد تقديم الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty !

مسرب يكشف موعد تقديم الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty

مسرب يكشف موعد تقديم الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty

سلسلة Call of Duty سبق لنا و أن تحدثنا عن الجزء القادم منها و ذلك بعد العودة إلى مجموعة من التفاصيل التي طفت على السطح من طرف أحد المصادر القريبة من شركة أكتفيجين و هنا الحديث عن المستخدم المعروف TheGamingRevolution و الذي يظل متخصص في أخبار سلسلة Call of Duty حيث أفاد مؤخرا بمجموعة من المعلومات المرتبطة بالسلسلة و الأحداث التي ستقدم من خلال الإصدار الخاص بهذا العام .

إلا أن التفاصيل لا تتوقف عند هذا الحد و هو ما يمكن أن نرصد من جديد اليوم على خلفية ما تطرق له أحد المسربين و هو المستخدم على اليوتوب LongSensation الذي يظل من بين المنابر الإعلامية المتخصصة في السلسلة .

حيث أكد عن طريق سلسلة من التغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty سيتم تقديمه بصفة رسمية خلال شهر مايو المقبل حيث أرفق التغريدة بصورة تجسد لفترة وحقبة أحداث اللعبة و تحديدا حرب الفيتنام و التي ستكون بنسبة كبيرة جدا هي الفترة الخاصة بهذا الجزء الذي يعتقد أن يكون عبارة عن ريبوت كامل لسلسلة Black Ops بتوجه جديد كليا .

المسرب LongSensation و من خلال تغريدة أخرى على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أشار أيضا أن الكشف عن اللعبة و إطلاقها أيضا يظل مرتبط بالتطورات التي يعيشها العالم مؤخرا بسبب تفشي فيروس كورونا عبر عدة مناطق من العالم وهو ما يجعل من إمكانية إطلاق اللعبة على حد قوله دائما مهدد .

خاصة في حال إستمرار إنتشار الوباء فى عدة مناطق من العالم و طبعا سنحاول متابعة جميع هذه التفاصيل عن قرب خلال الفترة المقبلة و ذلك من أجل رصد كل المعطيات التي ستتوفر عن هذا الأخير و أيضا هل سيتوفر الإصدار الجديد في موعده المحدد سلفا أم أنه سيتأخر عن موعده إلى موعد لاحق ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent