recent
أخبار ساخنة

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر أبريل 2020 ، إليكم التوقعات..

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر أبريل 2020

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر أبريل 2020

كما جرت العادة و خلال كل شهر لنا موعد متجدد من طرف سوني مع مجموعة من العناوين التي تتوفر بالمجان بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على منصة بلايستيشن 4 و هو ما سيتم تقديمه خلال الفترة المقبلة بالطبع كما جرت العادة بصفة شهرية إد من المنتظر أن يتم توفير العناوين المجانية خلال شهر أبريل المقبل تحديدا إنطلاقا من تاريخ الثلاثاء 7 أبريل 2020 .

على أن يتم تقديمها في تاريخ 1 أبريل المقبل لكن قبل ذلك و كما عودناكم من خلال موقعنا لنا موعد مع مجموعة من التوقعات حول قائمة الألعاب التي يمكن أن تتوفر بالمجان من خلال الخدمة الخاصة بشركة سوني .

حيث أجمعت عدة منابر إعلامية متخصصة أن هذا الشهر من الممكن أن تكون سوني فعلا سخية على الجمهور عن طريق منح المستخدمين باقة متنوعة من الألعاب الرائعة على جهاز بلايستيشن 4 و يتوقع أن تكون الفرصة أمام هذه الأخيرة من أجل منح الجمهور فرصة الولوج لكل من لعبة Days Gone الحصرية التي توفرت قبل عام من الآن .

بحيث ستكون فعلا أفضل فرصة من أجل الدفع بها خاصة أنها أصبحت بعد سلسلة من التحديثات فعلا في مستوى التطلعات و هو ما يجعلها فعلا أفضل فرصة والوقت المناسب من أجل طرحها بالمجان خلال قائمة عروض الألعاب المجانية .

هذا و من جهة أخرى يتوقع أيضا أن يتم توفير لعبة A Way Out و التي توفرت قبل سنتين على الأقل و تظل فعلا من بين التجارب المتميزة و فعلا ستكون خطوة موفقة جدا من طرف سوني في حالة إقرار تواجد هذه اللعبة خاصة أنه مع فترة الحجر الصحي الإجباري في المنازل عبر عدة دول بالعالم لا يوجد أفضل من لعبة تقدم تجربة تعاونية على نفس الجهاز .

و هو ما يظل فعلا إختيار رائع في حالة قررت سوني أن تسير على هذا المسار ، خاصةً أنه سبق لها توفير لعبة من تطوير أستوديو المطور جوزيف فارس و هنا الحديث عن عنوان Brothers: A Tale of Two Sons و بالتالي هناك تعاون مسبق بينهم ما يعني أن الإمكانية مطروحة دائما و هو ما سنحاول اكتشافه خلال تاريخ الأربعاء 1 أبريل المقبل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent