recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل مبيعات A Way Out و تقديم أول التفاصيل عن المشروع القادم من المطورين..!

الكشف عن تفاصيل مبيعات A Way Out و تقديم أول التفاصيل عن المشروع القادم من المطورين..!

الكشف عن تفاصيل مبيعات A Way Out و تقديم أول التفاصيل عن المشروع القادم من المطورين

تظل لعبة A Way Out من بين العناوين المتميزة خلال العام الماضي حيث قدمت لنا هذه الأخيرة أسلوب أول من نوعه من حيث نظام اللعب التعاوني حيث لا يمكن إنهاء اللعبة إلا في حالة اللعب مع صديقك سواء على نفس الجهاز أو من خلال اللعب على الشبكة .


وهو ما جعل عدد من المستخدمين يتحمسون لهذه الأخيرة و فعلا وجدت جمهور كبير ينتظرها وهو ما عاد للواجهة هذا اليوم من خلال التفاصيل الخاصة بالمبيعات التي كشفت عنها الفريق المطور في شخص استوديو Hazelight حيث ومن خلال معطيات أول من نوعها تم تقديمها من طرف الفريق المطور من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد أكد هذا الأخير أن اللعبة قد سجلت مبيعات في حدود 2 مليون نسخة مباعة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مجتمعين معا حيث و من خلال نفس التغريدة أيضا فقد أكد الفريق أن اللعبة القادمة من طرفه ستركز أيضا على عنصر اللعب التعاوني مرة أخرى حيث يهدف إلى طرح تجربة مختلفة مرة أخرى .

و قد سبق وأن أكد السيد جوزيف فارس رئيس الاستوديو في فترة سابقة أن المشروع المقبل من طرفه سيكون مختلف شكلا و مضمونا و سيفاجئ الجمهور دون حد سواء ، طبعا معطيات أكثر من الممكن أن ننتظرها في الفترة المقبلة و طبعا أي جديد سنحاول أن نطلعكم عليه من خلال موقعنا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent