جوزيف فارس مبتكر لعبة A Way Out يتحدث من جديد عن مشروعه القادم و هذا ما يعد به اللاعبين.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

جوزيف فارس مبتكر لعبة A Way Out يتحدث من جديد عن مشروعه القادم و هذا ما يعد به اللاعبين..

جوزيف فارس مبتكر لعبة A Way Out يتحدث من جديد عن مشروعه القادم و هذا ما يعد به اللاعبين..

شارك المقالة

جوزيف فارس مبتكر لعبة A Way Out يتحدث من جديد عن مشروعه القادم و هذا ما يعد به اللاعبين..

جوزيف فارس مبتكر لعبة A Way Out يتحدث من جديد عن مشروعه القادم و هذا ما يعد به اللاعبين

أستوديو Hazelight يعتبر من بين الفرق المطورة الصغيرة جدا و ذلك بحكم أنه يعمل وفق إمكانيات جد محدودة على المستوى المادي لكن هذا لا يمنع من كون الفريق يحمل في جعبته أفراد مبدعين برئاسة السيد جوزيف فارس و الذي يظل معروف من خلال تواجده في مجال السينما و ايضا من خلال الألعاب التي يشتغل عليها .


حيث و من خلال عدة حوارات سابقة أكد هذا الأخير أن الألعاب فعلا تعتبر بالنسبة له جزء مهم من عالمه و لا يمكن أن يستغني عنها و لن يتوقف مهما يكن عن تقديم المزيد من المشاريع و الأفكار حيث كانت البداية من خلال ألعاب Brother A Tale of Two Sons وأيضا A Way Out و الفريق الخاص به نعلم من خلال معرض E3 2019 الماضي أنه بعمل على إصدار جديد لم تقدم تفاصيل مهمة عنه .

لكنه قرر أن يعود الحديث عنه من خلال مقابلة مع موقع VG247 و ذلك حينما أشار الرجل أن مشروعه القادم سيركز على الميكانيكية المستخدمة فيه مضيفا أنه كان بمقدوره العمل على الجزء الثاني للعبة A Way Out بحكم أن نجحت تجاريا لكن هدفه ليس ابدا الربح المادي بل هو تقديم الشيء الإضافي للجمهور و خلق الاختلاف عن البقية أو التميز إن صح القول .

من خلال نفس الحوار أضاف السيد جوزيف فارس أن الفريق من خلال هذا المشروع سيقدم قصة نوعا ما تمزج بين النمط الذي يعتمد عليه هؤلاء من خلال ألعاب Brother وكذلك A Way Out و من لعب هذه الألعاب يضيف المتحدث نفسه سيعرف تماما أن اللعبة من تطوير نفس الفريق حيث يهدف إلى تقديم نهاية فعلا تجعل الجمهور مصدوم بنفس المستوى الذي توفرت به نهاية لعبة A Way Out .

حيث يرغب بترك اللاعبين لا يصدقون ما يشاهدون و هو الاختلاف الذي تحدث عنه هذا الأخير كما يضيف أن المشروع المقبل سيأتي بنظام لعب مرة أخرى مختلف و ميكانكية أخرى و جديدة على الجمهور ككل و هو جد متحمس الحديث عن هذا المشروع لكن في الفترة المقبلة حيث يرغب بعدم حرق كل شيء على الجمهور و ترك المفاجأة إلى وقتها المحدد من أجل كشف كل الملابسات المتعلقة باللعبة و المنتظر أن يتم دعمها هي الأخرى من طرف قطاع EA Original و الذي يساند استوديوهات التطوير المستقلة من أجل تقديم ألعاب في المستوى المطلوب من خلال المساهمة في نشرها على جميع الأجهزة دون أي ضغوطات مادية ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *