مخرج لعبة A Way Out يكشف عن مشروعه الجديد و هذه التفاصيل الأولى.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

مخرج لعبة A Way Out يكشف عن مشروعه الجديد و هذه التفاصيل الأولى..

مخرج لعبة A Way Out يكشف عن مشروعه الجديد و هذه التفاصيل الأولى..

شارك المقالة

مخرج لعبة A Way Out يكشف عن مشروعه الجديد و هذه التفاصيل الأولى..

مخرج لعبة A Way Out يكشف عن مشروعه الجديد و هذه التفاصيل الأولى

طبعاً نتذكر جيدا السيد جوزيف فارس الذي كان قد خلق الجدل من خلال حدث حفل لعبة السنة The Game Awards حينما حاول أن ينتقد حفل جوائز الأوسكار على أساس أنها لا يمكن أن تصل لحفل جوائز لعبة السنة نظرا لحجم العمل الذي ينجز من طرف المطورين في هذا المجال .


منذ تلك الفترة حاول السيد جوزيف أن يدافع عن صناعة الألعاب بشكل كبير ما جعل عدد من المستخدمين يتعاطفون معه و مع ألعابه التي فعلا لقت نجاح كبير جدا و آخرها لعبة A Way Out التى توفرت قبل عام من الآن .

حيث أكد الرحل حينها أنه لن يتوقف ابدا عن توفير المزيد من الألعاب و الخطوة المقبلة ستكون هي عنوانه الجديد و الذي أعلن عنه يوم أمس من خلال فيديو قصير دون أن يكشف عن عنوانه و من الواضح أن الفكرة ما تزال فقط في منتصف الطريق بحكم أن فريقه ما يزال فتى و يحاول أن يعمل فقط على ألعاب صغيرة .

و في هذا الصدد أكد أن اللعبة القادمة ستكون عبارة عن مشروع تعاوني من جديد لكن مختلف كليا عن ما توفر من خلال لعبة A Way Out سابقا كما أنه أشار في معرض كلامه خلال عدة مناسبات إلى حرف F و بالتالي يمكن أن نتوقع عنوان ينطلق أول جزء منه بهذا الحرف و هي فعلا خطوة جد واردة و سننتظر القادم من التفاصيل من طرفه خلال الأشهر المقبلة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *