recent
أخبار ساخنة

سوني بصدد التجهيز لإعلان عن جزء جديد من سلسلة God of War بعد هذه التلميحات من مخرج اللعبة ، لنشاهد..

سوني بصدد التجهيز لإعلان عن جزء جديد من سلسلة God of War بعد هذه التلميحات من مخرج اللعبة ، لنشاهد..

سوني بصدد التجهيز لإعلان عن جزء جديد من سلسلة God of War بعد هذه التلميحات من مخرج اللعبة

يبدو أن الأمور لبيت على ما يرام من خلال معسكر شركة سوني خصوصا و أنها قررت أن تغيب عن معرض E3 لهذا العام من أجل أن تفسح المجال أمام عدد من الشركات من أجل بسط سيطرتها و هنا الحديث بلا شك على مايكروسوفت التي ستحاول خلال هذا المساء أن تنفرد بمجموعة من الإعلانات المهمة جدا بهدف لفت الإنتباه إليها و هو حق مشروع بالطبع .


لكن ماذا عن المعسكر المنافس ؟ و هنا اخص بالذكر شركة سوني التي كما أشرت في أول الموضوع أن الأمور ليست على ما يرام من جانبنا حيث تبين أن السيد كوري بارلوغ مخرج الجزء السابق من سلسلة God of War فعلا يتجهز لإعلان ممكن أن يتوفر خلال الأيام القليلة المقبلة بنسبة كبيرة جدا .

حيث و من خلال سلسلة تغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تبين أن الرجل يحاول أن يشاركنا عبارة " Ragnarok is Coming " و هو ما تم رصده بالفعل من خلال عدة إشارات وإيماءات من جانب الرجل .

الشيء الذي يفتح الباب على مصراعيه من أجل لما لا أن نحصل على إعلان في أقرب فرصة ممكنة حيث ستكون فعلا خطوة حظ مهمة في حالة الإعلان عن هذا المشروع الجديد و الذي يأتي فقط بعد عام من إطلاق الجزء الأخير و الذي حصد الأخضر و اليابس في زمن قياسي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent