recent
أخبار ساخنة

تأكيد الأجهزة القادمة عليها لعبة Marvel Avengers و مفاجأة غير متوقعة !

تأكيد الأجهزة القادمة عليها لعبة Marvel Avengers و مفاجأة غير متوقعة !

تأكيد الأجهزة القادمة عليها لعبة Marvel Avengers و مفاجأة غير متوقعة

خلال يوم أمس عادت لعبة Marvel Avengers للواجهة وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من تفاصيل و معلومات مهمة من طرف متجرأمازون حينما قرر هذا الأخير أن يسرب تفاصيل موعد إطلاق اللعبة عالميا و هو ما كان فعلا يشكل حدث بارز يوم أمس .


لكن من خلال تفاصيل جديدة قادمة من معرض E3 2019 فقد تبين أن اللعبة فعلا ستكون الأضواء مسلطة عليها كثيرا و هو ما جعل الناشرة Square Enix تحاول التسويق لها بشكل كبير من خلال جنبات مقر المعرض و هو ما جعل عدد من المستخدمين يرصدون أول التفاصيل الرسمية والمؤكدة من خلال هذا المنشور على جدار مقر المعرض .

حيث تبين أن اللعبة فعلا قد حصلت على قائمة الأجهزة التي ستحط الرحال عليها حيث و من خلال نظرة تفقدية على هذه اللائحة تبين أن عنوان Marvel Avengers فعلا سيحط الرحال على جميع الأجهزة المعروفة و هنا الحديث عن كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

لكن مفاجأة غير منتظرة أو متوقعة إن صح القول تم الحصول عليها و هي أن اللعبة ستتوفر أيضا من خلال خدمة Google Stadia التي ستتوفر قريبا كما سبق و أن أشرت إليها في عدة مواضيع من خلال الموقع .

طبعا تفاصيل اللعبة سنحصل عليها خلال يوم الثلاثاء القادم و من دون شك أن معطيات مهمة من الممكن أن تفيدنا بها شركة Square Enix مثلا إستعراض لطريقة اللعب و غيرها من التفاصيل المهمة التي ينتظرها الجمهور على احر من الجمر ،، تحياتي.

تأكيد الأجهزة القادمة عليها لعبة Marvel Avengers و مفاجأة غير متوقعة


google-playkhamsatmostaqltradent