تسريب تاريخ إصدار Marvel Avengers قبل انطلاق معرض E3 2019 ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تسريب تاريخ إصدار Marvel Avengers قبل انطلاق معرض E3 2019 !

تسريب تاريخ إصدار Marvel Avengers قبل انطلاق معرض E3 2019 !

شارك المقالة

تسريب تاريخ إصدار Marvel Avengers قبل انطلاق معرض E3 2019 !

تسريب تاريخ إصدار Marvel Avengers قبل انطلاق معرض E3 2019

نواصل رصد التفاصيل التي تم الكشف عنها قبل لحظات حيث تتواصل التسريبات في حصد المزيد من الضحايا و هذه المرة لعبة Marvel Avengers هي المقصودة من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها خلال هذا اليوم حيث و بعدما كانت لعبة Marvel Avengers قد تم تقديم معطياتها قبل انطلاق معرض E3 2019 المقبل .


فقد جاء الدور على بعض التفاصيل المهمة حول لعبة Marvel Avengers التي سبق وأن خصصت لها عدة معطيات مهمة من خلال الموقع و آخرها ما تم الكشف عنه قبل أيام حينما تم تسريب عدة معلومات عن القصة و محتوى نظام اللعب .

كما لكم اليوم و من خلال ما جاء في متجر امازون العالمي فقد تم تحديد تاريخ الإصدار النهائي للعبة على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و هو طبعا مصدر يظل جد موثوق و لا يمكن أن يرمي الكلام هكذا دون أي معلومات رسمية مقدمة له من طرف الفريق الناشر و هنا الحديث طبعا عن شركة Square Enix التي للأسف تمتلك ذكريات سيئة مع التسريبات .

و بالعودة للتفاصيل التي تم الكشف عنها قبل لحظات من خلال المحتوى فقد تم تحديد تاريخ إطلاق لعبة Marvel Avengers في حدود 15 مايو المقبل لعام 2020 و هو تاريخ يظل جد ممكن و سننتظر التأكد منه بصفة رسمية خلال مجريات معرض E3 2019 المقبل والذي سيكون فرصة جد مواتية من أجل كشف جميع المعطيات المتعلقة به لما لا و نحن هنا معكم إن شاء الله من أجل رصد كل كبيرة وصغيرة عن هذا العنوان المنتظر ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *