الكشف رسميا عن لعبة FIFA 20 و عودة طور FIFA Street تحت مسمى جديد ، لنشاهد العرض بالفيديو.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف رسميا عن لعبة FIFA 20 و عودة طور FIFA Street تحت مسمى جديد ، لنشاهد العرض بالفيديو..

الكشف رسميا عن لعبة FIFA 20 و عودة طور FIFA Street تحت مسمى جديد ، لنشاهد العرض بالفيديو..

شارك المقالة

الكشف رسميا عن لعبة FIFA 20 و عودة طور FIFA Street تحت مسمى جديد ، لنشاهد العرض بالفيديو..

الكشف رسميا عن لعبة FIFA 20 و عودة طور FIFA Street تحت مسمى جديد

كما كان منتظر و متوقع إن صح القول فقد تم قبل ساعات قليلة من الأن الكشف بصفة رسمية عن لعبة FIFA 20 و التي كانت يوم أمس عدة إشاعات عنها لكون هذا الجزء الجديد من الممكن أن يتضمن طور للعب في الشوارع وهو ما عاد مجددا للواجهة خلال هذا اليوم من طرف أستوديو التطوير حيث ومن خلال المعطيات التي تم الكشف عنها .


فقد تمت إماطة اللثام لأول مرة عن اللعبة و طريقة اللعب فيها و التي تظهر من خلال الفيديو أنها لم تكون مختلفة كثيرا عن الجزء السابق و سيتم التركيز بالمقابل عن المحتوى كما جاء من خلال الإعلان حيث نكتشف لأول مرة طور Volta Football الذي سيكون بمثابة FIFA Street جديد .

و قد كنت قد أشرت للأمر خلال يوم امس وها هو يتأكد بعد سنوات من الإنتظار إن صح القول حيث سيكون هذا الطور من الممكن جدا من خلاله تخصيص شخصية خاصة بنا سواء من ملابس رياضية واكسسوارات تم الاحتفالية عند تسجيل الأهداف و غيرها من المميزات .

حيث يمكن أيضا خوض المغامرة سواء من خلال أطوار اللعب 3 ضد 3 أو 4 ضد 4 تم منافسات كرة القدم داخل الصالات ناهيك عن طور قصة حيث سيكون عبارة عن لعبة قائمة بذاتها داخل جزء FIFA 20 القادم كما جاء من خلال الإعلان الرسمي من طرف شركة EA و الذي نشارككم من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث سيوفر الطور أيضا المباريات العادية من خلال الفرق العالمية ضمن عدة محطات في العالم بين طوكيو و امستردام و أيضا لندن .

حيث يتميز هذا الأخير من خلال طريقة اللعب التى تم تصميمها خصيصا من أجل أن تناسب هذا الأسلوب مع مراعاة التطور الذي اخدته السلسلة في السنوات القليلة الماضية و هو ما يمكن الإطلاع علبه من خلال الفيديو كما أشرت من قبل و نشير أن هذا الطور الجديد Volta Football سيكون متاح فقط من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بتاريخ 27 سبتمبر المقبل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *