رسميا تحديد موعد إطلاق لعبة FIFA 20 و تاريخ قريب جداً.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا تحديد موعد إطلاق لعبة FIFA 20 و تاريخ قريب جداً..

رسميا تحديد موعد إطلاق لعبة FIFA 20 و تاريخ قريب جداً..

شارك المقالة

رسميا تحديد موعد إطلاق لعبة FIFA 20 و تاريخ قريب جداً..

رسميا تحديد موعد إطلاق لعبة FIFA 20 و تاريخ قريب جداً

كما كان منتظر ومتوقع فقد بدأت المعلومات عن لعبة FIFA 20 في النزول بشكل متتالي خلال هذا اليوم و التي من خلال تفاصيل جديدة تم الكشف عنها قبل ساعات من الأن بواسطة استوديو التطوير في شخص فريق EA Sports فقد تم تحديد تاريخ إطلاق هذه الأخيرة .


و هو ما أشرنا له خلال يوم أمس من خلال تفاصيل عندما تم تسريب غلاف اللعبة حيث كان يظهر اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إد من خلال تلك التفاصيل كنت قد أشرت أنه تم تحديد تاريخ اطلاق اللعبة في سبتمبر من هذا العام على جميع الأجهزة و هي تفاصيل التي تأكدت من خلال فيديو جديد تم الكشف عنه قبل لحظات من خلال الحساب الرسمي للسلسلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و من خلال هذا العرض بالفيديو كانت الفرصة مواتية من أجل اكتشاف اللعبة لأول مرة و لو أننا لم نحصل على صور من داخلها إلا أنه من خلال الفيديو تبين أن التركيز كان على مدينة باريس الفرنسية و بالتالي في صلة مباشرة مع فريق باريس سان جيرمان حيث يلعب المحترف البرازيلي نيمار دا سيلفا .

و هي إشارة واضحة من دون شك أن الغلاف الذي تم تسريبه يوم أمس صحيح و من جهة أخرى تم تحديد في نهاية الفيديو تاريخ اطلاق اللعبة الذي تقرر في 27 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

في حين أن نسخة جهاز نينتندو سويتش لم يتم التطرق لها من خلال العرض و بالتالي هناك احتمال أن تتأخر عن باقي النسخ بحكم أن شركة EA تعطيها معاملة خاصة من خلال أستوديو تطوير مخصص لهذه العملية ، طبعا الكشف الرسمي عن اللعبة سيكون خلال يوم الغد في حدود الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة و طبعا سنكون متابعين معكم لكل كبيرة و صغيرة بخصوص اللعبة ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *