recent
أخبار ساخنة

تسريب غلاف لعبة FIFA 20 و لاعب عالمي متواجد عليه ، لنشاهد من هنا..

تسريب غلاف لعبة FIFA 20 و لاعب عالمي متواجد عليه ، لنشاهد من هنا..

تسريب غلاف لعبة FIFA 20 و لاعب عالمي متواجد عليه ، لنشاهد من هنا

الأخبار عن لعبة FIFA 20 فعلا أخدت قفزة مهمة من حيث الكمية حيث كنا من بين المنابر الإعلامية القليلة التي تطرقت لعدد من المعطيات المتعلقة بهذه اللعبة المنتظرة حيث سبق وأن خصصت لها تقرير شامل عن أهم المميزات التي ستركز عليها من خلال هذا الجزء الجديد .


لكن من دون شك أن أكبر المتفائلين لم يكن يتوقع أن يتم تسريب عن معطيات مهمة هذا اليوم حيث و من خلال تفاصيل تم رصدها من خلال متجر GameStop الأمريكي فقد تم رصد غلاف اللعبة ضمن قوائم المتجر قبل أن يتم حذفه مباشرة بعد ذلك لكن هذا الوقت كان كافي من أجل مجموعة من المنقبين لإلتقاط هذا الغلاف كما يمكن أن نشاهد عن طريق الصورة أسفل الموضوع .

فسوف يتضمن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حيث يظهر وهو بصدد الإحتفال بأحد أهدافه لكن سرعان كما أشرت و أن تم حذف الصورة لعدة اعتبارات كما أكد عدة متابعين حيث و عن طريق هذه المعطيات أفاد البعض منهم أن الخطوة التي أقدمت عليها شركة EA في هذا الصدد تعتبر ردعية للاعب .

بحكم أنها سبق و أن قامت بتطبيق الأمر مع المحترف البرتغالي كريستيانو رونالدو حينما قامت بحذفه من غلاف اللعبة في جزئها السابق بعدما ثبت أنه معرض لعقوبات سجنية بسبب تهم الاعتداء الجنسي و هو نفس الشيء بالنسبة للاعب نيمار دا سيلفا الذي تطارده خلال الأيام الماضية عدة تهم بسبب التحرش الجنسي و الاغتصاب .

ما يجعله مهدد بعدم التواجد على غلاف السلسلة مجددا بحكم أن شركة EA تظل صارمة في مثل هذه القضايا و لا تتنازل أبدا عن حقها ، من جهة أخرى فقد تم تسريب تاريخ إطلاق اللعبة و التي حدد موعدها في شهر سبتمبر كما جرت العادة دون تحديد تاريخ نهائي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent