recent
أخبار ساخنة

هذا هو عدد الساعات اللازمة من أجل إنهاء قصة لعبة Call of Duty Modern Warfare!

هذا هو عدد الساعات اللازمة من أجل إنهاء قصة لعبة Call of Duty Modern Warfare!

هذا هو عدد الساعات اللازمة من أجل إنهاء قصة لعبة Call of Duty Modern Warfare

على نفس منوال الأجزاء السابقة من سلسلة ألعاب Call of Duty فقد قررت هذه الأخيرة من خلال الجزء الجديد أن تقدم خطوة مهمة عن طريق الجزء المعلن عنه حديثا و هنا الحديث عن Call of Duty Modern Warfare حيث تقرر أن يعود هذا الأخير من أجل اعتماد طور قصة خاص به و هو ما يرغب به الجمهور ككل .


حيث يعتبر هذا الأمر فعلا واحد من بين المعطيات المهمة التي كانت وما تزال تروق لعدد من المستخدمين على جميع الأجهزة بحكم أن بعض اللاعبين يشترون اللعبة فقط من أجل طور القصة و غيابه من خلال الجزء السابق Call of Duty Black Ops 4 فعلا أرخى بظلاله .

ما دفع شركة أكتفيجين تتدارك الموقف من خلال هذا الجزء الجديد المنتظر من خلاله تقديم قصة فعلا عميقة عن طريق أحداث تنقلنا لعدد من بؤر التوتر في العالم خلال الوقت الحالي وهو ما كان يشكل مطلب اللاعبين أن تعتمد السلسلة أجواء الحرب في هذا الزمن و ليس الماضي أو المستقبل كما سبق و أن تم اعتماد ذلك خلال إصدارات سابقة و التي فعلا كان فشلها دريع .

من جهة أخرى لم نكن نعلم كم سيصل حجم القصة في الجزء الجديد و هنا الحديث طبعا عن Modern Warfare حيث كانت هناك عدة معلومات في هذا الصدد قبل أن يخرج الفريق المطور من أجل توضيح الأمر حينما أكد أن اللعبة ستعتمد على الصعوبة التي تختار من أجل إنهاء القصة و الوقت إجمالا لن يختلف عن الأجزاء السابقة .

وهو ما يشير أننا سنكون على موعد مع عمر في حدود السبع ساعات من أجل تختيمها في الصعوبة المتوسطة و ممكن اقل عند الخوض من خلال الصعوبة السهلة ما يجعلها فعلا من بين الإصدارات الكلاسيكية التي تظل بنفس هذا المستوى من حيث عمر القصة الافتراضي ، طبعا تاريخ إصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare يظل مرتقب في تاريخ 25 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent