recent
أخبار ساخنة

محتوى حصري مسبق داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare سيخصص للاعبين على جهاز PS4 و هذه أهم التفاصيل..

محتوى حصري مسبق داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare سيخصص للاعبين على جهاز PS4 و هذه أهم التفاصيل..

محتوى حصري مسبق داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare سيخصص للاعبين على جهاز PS4 و هذه أهم التفاصيل

كما كان الحال من خلال الأجزاء السابقة وتحديدا منذ إطلاق جزء Call of Duty Black Ops 3 الذي كانت عبارة عن بداية لشراكة طويلة الأمد بين كل من شركة أكتفيجين و أيضا سوني حيث و بموجب هذه الشراكة يستفيد اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 من محتويات حصرية سواء دائمة أو محدودة الوقت .


حيث و من خلال هذه الشراكة كانت أهم ميزة متاحة من خلالها هي حزمة الخرائط التي تتوفر للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 بشكل مسبق و هو الأمر الذي بات من الماضي خصوصا و أن الجزء القادم Call of Duty Modern Warfare تخلى عن نظام المحتويات التي تتوفر من حين لآخر .

حيث سيكون كل شيء مجانا للجميع على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ما دامت اللعبة تدعم نظام اللعب المشترك بين الأجهزة جميعا حيث و من خلال تفاصيل في هذا الصدد فقد أقرت شركة أكتفيجين اليوم أن لعبة Call of Duty Modern Warfare يتقدم محتويات إضافية حصريا على جهاز بلايستيشن 4 .

و التي ستكون عبارة عن أسلحة و ألوان تم سمات خاصة للجمهور على هذا الجهاز كما أن الخرائط التي من المنتظر أن تتوفر في المستقبل على طور اللعب الجماعي سيكون للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 السبق فيها بحكم أنها ستتوفر أولا لمدة أسبوع على أن تطرح لباقي الأجهزة و هنا الحديث عن إكسبوكس ون و البي سي .

لكن بما أن اللعبة تدعم نظام اللعب المشترك بين الأجهزة فقد تقرر تخصيص للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 سلسلة خاصة حيث تتضمن فقط المحتويات الحصرية المخولة لهم حيث يستخدمون لوحدهم المحتويات قبل الجميع على أن تتوفر بعد اسبوع لكافة الأجهزة دون حد سواء ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent