recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج معرفته من معلومات عن لعبة Call of Duty Modern Warfare ، إليكم من هنا..

كل ما تحتاج معرفته من معلومات عن لعبة Call of Duty Modern Warfare ، إليكم من هنا..

كل ما تحتاج معرفته من معلومات عن لعبة Call of Duty Modern Warfare ، إليكم من هنا..

استعدوا للحرب المظلمة فلعبة Modern Warfare في طريقها إليكم! ستعود سلسلة Call of Duty الأكثر شهرة بنسخة Call of Duty: Modern Warfare بتاريخ 25 أكتوبر المقبل وبتجربة جديدة كلياً ، حيث تأخذ النسخة الجديدة التي طورتها Infinity Ward وستنشرها Activision اللاعبين في مغامرة تملؤها نزاعات العصر الحديث .

حيث يمكن أن تؤثر القرارات السريعة على أرض المعركة على توازن القوى العالمية وتتميز نسخة Modern Warfare الجديدة بتجربة قصصية موحدة ستزيد من الحماس وترفع سرعة ضربات القلب وتمنح اللاعبين قصة هيجاء للعب الفردي و حلبات متعددة اللاعبين مليئة بالأكشن و خصائص تعاونية جديدة.


قال ديف ستوهل مدير الاستديو المساعد في Infinity Ward: " هذه Modern Warfare جديدة كلياً و معاد تصميمها من كافة الزوايا والأبعاد، فنحن نرغب بتقديم تجربة انفعالية مستوحاة من عناوين الأخبار العالمية اليومية ، حيث تكون القوانين غامضة وأطراف المعركة غير واضحة وسينضم اللاعبون إلى مجموعة متنوعة من القوات الخاصة الدولية والمحاربين المستقلين لتأدية مهام مهيبة و محطات في مدن أوروبية شهيرة وساحات شاسعة في مدن خيالية في الشرق الأوسط ، إد ستكون لعبة رائعة ومشوقة ولا يسعنا الإنتظار حتى يجربها جماهيرنا في شهر أكتوبر".

كل ما تحتاج معرفته من معلومات عن لعبة Call of Duty Modern Warfare ، إليكم من هنا..

كل ما تحتاج معرفته من معلومات عن لعبة Call of Duty Modern Warfare ، إليكم من هنا..

ومن جانبه قال باتريك كيلي الذي يشغل منصب المدير الإبداعي ومدير الاستوديو المساعد في Infinity Ward: " وضعنا لاعبينا في الإعتبار عند اتخادنا كافة قرارات التصميم  وأخذنا مع إطلاق نسخة Modern Warfare خطوات لتوحيد مجتمع اللاعبين فنخطط أولاً بأن يلعب اللاعبين نسخة Modern Warfare  معاً سواء على الكومبيوتر أو منصات تشغيل الألعاب الأخرى .

ثانياً سنُلغي اشتراك تذكرة الموسم (season pass) لنتمكن من توفير المزيد من الخرائط والمحتوى المجاني وكذلك أحداث ما بعد الإطلاق لجميع اللاعبين. وهذه البداية فقط حيث هناك المزيد بانتظار اللاعبين في المستقبل".

تمتاز لعبة Call of Duty: Modern Warfare بنظام جديد يوفر تجربة بصرية غامرة وواقعية وتستخدم التقنية الجديدة أحدث تطويرات الهندسة البصرية ، بما في ذلك نظام يُصوّر الأشكال بمقاييس وألوان واقعية عبر إستخدام نظام مسح واقعي ، بالإضافة إلى نظام المجسمات الواقعية الهجين الجديد PBR والإضاءة الواقعية وتقنية المدى الديناميكي العالي 4K HDR ونظام DirectX Raytracing (للكومبيوتر) بالإضافة إلى ماسورة هندسية جديدة لوحدة معالجة الرسوميات .

وتوفر تقنية التحليل الطيفي الإشعاع الحراري وتحديداً للأشعة تحت الحمراء للتصوير الحراري والأشعة الليلية داخل اللعبة ، ويوفر هذا الاستثمار التقني نظام رسومات متطور و حديث في حين تدعم أدوات الصوت الجديدة Dolby ATMOS تجربة اللعبة بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية التي تُغني اللعبة.

سيتمكن عشاق اللعبة من تسجيل طلبهم المسبق على نسخة اللعبة الرقمية Modern Warfare ابتداءً من اليوم واستلام بريستيج يمكنهم استخدامه مباشرة في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 .

هذا و نشير أنه من المقرر أن يتم إطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare في كافة أنحاء العالم بتاريخ 25 أكتوبر لمنصات بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ، في هذا الصدد تمت الإشارة أن هذه الأخيرة تتضمن نسخة كاملة للكومبيوتر تم تطويرها بالتعاون مع Beenox وستكون متوفرة حصرياً عبر موقع Blizzard Battle. net وهو منصة Blizzard Entertainment للألعاب على الإنترنت.


google-playkhamsatmostaqltradent