recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Call of Duty Modern Warfare و تحديد تاريخ إصدارها ، شاهد العرض بالعربي من هنا..

الإعلان رسميا عن لعبة Call of Duty Modern Warfare و تحديد تاريخ إصدارها ، شاهد العرض بالعربي من هنا..

الإعلان رسميا عن لعبة Call of Duty Modern Warfare و تحديد تاريخ إصدارها

كما كان متوقع و منتظر إن صح القول حيث أفادت الإشاعات السابقة من خلال ما تطرقنا له أن الجزء المقبل لسلسلة Call of Duty من الوارد أن يحمل إسم Call of Duty Modern Warfare و هو بالفعل ما تم تقديمه خلال هذا اليوم بصفة نهائية عن طريق الاستعراض الأول لطور القصة .


حيث ومن خلال هذا الفيديو الجديد الذي تمت مشاركته من طرف أكتفيجين على نطاق واسع من خلال وسائل التواصل منها مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و فيسبوك وغيرها من الخدمات فقد اطلعنا لأول مرة عن اللعب و التي تتوفر على شكل ريبوت كامل لأحداث الإصدار الأصلي حيث سيكون لنا موعد مع أحداث جديدة بالكامل و أيضا شخصيات مختلفة عن ما توفر من قبل .

و طبعا من خلال العرض بالفيديو يمكن أن نرصد أجواء اللعبة التي قررت أن تعود إلى الزمن الحالي وهو ما كان يطالب به الجمهور منذ فترة طويلة حيث تبين أن عمل كبير أنجز من طرف فريق التطوير Infinity Ward و الأكيد أن تفاصيل أكثر سنحصل عليها في الشهر القادم .

حيث سيكون هناك حدث خاص باللعبة ضمن معرض E3 2019 المقبل و الذي سيخصص حيز مهم من أجل تقديم طور اللعب الجماعي و أيضا تفاصيل عن طور القصة الجديد و الذي فعلا رفع من درجة الحماس لدينا كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل .

مع التذكير أن الفيديو الذي نتيح لكم من خلال الموضوع يقدم بترجمة عربية بالكامل و طبعا النسخة النهائية من اللعبة ستدعم اللغة العربية سواء من ناحية القوائم أو من خلال ترجمة النصوص تم المزيد ، الفريق المطور استغل الفرصة أيضا من أجل أن يعلن عن تاريخ إطلاق اللعبة و الذي تقرر في 25 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي دون التطرق لأي تفاصيل عن طور اللعب الجماعي بعد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent