recent
أخبار ساخنة

تسريب مدة العرض الرسمي للعبة Call of Duty Modern Warfare و موعد الاطلاق ، إليكم من هنا..

تسريب مدة العرض الرسمي للعبة Call of Duty Modern Warfare و موعد الاطلاق ، إليكم من هنا..

تسريب مدة العرض الرسمي للعبة Call of Duty Modern Warfare و موعد الاطلاق ، إليكم من هنا

نواصل رصد المزيد من التفاصيل و المعطيات المهمة التي تم الكشف عنها خلال هذا اليوم حيث و على غير العادة أكتفيجين ترتكب أخطاء جسيمة هذا اليوم من حيث طريقة التسويق للجزء القادم من سلسلة Call of Duty حيث و بعدما تم تسريب جزء من غلاف اللعبة و الذي تم الكشف عنه خلال يوم أمس .


فقد تم رصد هذا اليوم المزيد و تحديدا من خلال الحساب الرسمي للسلسلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و هي تضع رهن إشارة الجمهور العرض الرسمي بالفيديو و الذي لحسن الحظ أنه لم يشتغل في المرة الأولى .

لكن هذا لم يمنع من كون العرض قدم لنا نظرة عن التوقيت الذي سيكون عليه حيث و على عكس الإصدارات السابقة فهذا الجزء سيتم تقديمه بشكل شامل خلال فعاليات معرض E3 2019 المقبل و الفيديو الخاص بهذا اليوم سيكون مخصص فقط للكشف عنه و ستصل مدته كما هو موضح من خلال التغريدة أسفل الموضوع في حدود الدقيقة و 53 جزء من الثانية .

كما أنه من جهة أخرى تم تسريب موعد إطلاق اللعبة و الذي حسب الصورة التى تمت مشاركتها من طرف فريق موقع Charlie Intel فسوف يكون محدد في أكتوبر المقبل لكن التاريخ بالضبط للأسف غير واضح هل في بداية الشهر أم نهاية الشهر و هي فقط مجرد ساعات قليلة تفصلنا عن معرفة كل هذه المعلومات بصفة رسمية من طرف أكتفيجين و استوديو Infinity Ward ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent