recent
أخبار ساخنة

رسميا الكشف عن أول تفاصيل الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تلميحات قوية تنطلق !

رسميا الكشف عن أول تفاصيل الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تلميحات قوية تنطلق !

رسميا الكشف عن أول تفاصيل الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تلميحات قوية تنطلق

كما كان متوقع من طرف جل المصادر الموثوقة حيث كانت هناك تحركات مهمة خلال الأيام القليلة الماضية من خلال عدة منابر إعلامية و التي أشارت من خلال صفحات موقعها أن الجزء المقبل من سلسلة Call of Duty في طريقه من أجل أن يكشف عنه رسميا خلال هذا الأسبوع و هو ما يبدوا أنه فعلا سيكون كذا ومثال .


حيث و بعد عدة تسريبات ومعلومات مهمة طفت على السطح خلال الأشهر السابقة و امتدت لعدة أسابيع سابقة فقد كان من المتوقع أن نحصل على المزيد كما هو موضح من خلال الصور التي تمت مشاركتها معنا من طرف شركة أكتفيجين .

و التى قررت أن تمر للخطة الهجومية و ترمي بأول الأوراق من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك حيث و من خلال نظرة أولى عن هذه الحسابات فقد تم الكشف عن أولى الصور لشعار السلسلة و الذي يظهر و اللون الاسود يبدوا طاغي عليه .

كما تم إرفاق الصورة من خلال رسالة مفادها " سيحل الظلام " و هي من دون شك عبارة تجعل الجمهور متحمس كثيرا لما سيتم الكشف عنه بالإضافة لعبارة أخرى ظهرت على حساب السلسلة في الفيسبوك و كانت عنوانها " المذياع الصامت " تم عبارات أخرى رصدت في الصفحات الخاصة بالسلسلة بلغات أخرى و كانت تحمل رسائل على الشكل التالي " إطفاء الاضواء " وكذلك " طفايات الحريق " .

طبعاً لا يفصلنا الكثير عن معرض E3 2019 المقبل و شركة أكتفيجين ستحاول بالطبع اخد السبق نوعاً ما قبل الجميع من أجل مشاركتنا التفاصيل النهائية حول هذا المشروع المنتظر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

رسميا الكشف عن أول تفاصيل الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تلميحات قوية تنطلق

google-playkhamsatmostaqltradent