recent
أخبار ساخنة

رسميا التحديث الضخم و المجاني للعبة World War Z يحصل على موعد لإطلاقه..

رسميا التحديث الضخم و المجاني للعبة World War Z يحصل على موعد لإطلاقه..

رسميا التحديث الضخم و المجاني للعبة World War Z يحصل على موعد لإطلاقه

سبق لنا من خلال صفحات موقعنا أن أشرنا أكثر من مرة لعدة تفاصيل و معلومات تتعلق بلعبة World War Z حيث كانت هذه الأخيرة من بين الألعاب النشيطة جدا قبل إطلاقها و ذلك من خلال فيديوهات و كذلك معلومات مهمة كانت قد توفرت من طرف الفريق المطور في شخص استوديو Saber Interactive .


حيث أشار أكثر من مرة هذا الأخير أنه يخطط من خلال اللعبة أن يدعمها لفترة طويلة جداً و أكثر من ماهو متوقع بحكم أن هذه الأخيرة فاقت التوقعات من خلال المبيعات التي سجلت إد لحدود الأسابيع الماضية فقد علمنا أن اللعبة مبيعاتها اقتربت من حاجز 2 مليون نسخة على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

إد تظل من بين أهم العناوين التي صدرت خلال الشهر الماضي و من دون شك أن كل من خاض عالمها ينتظر المزيد و هو ما دفع الفريق المطور ليخرج إلى الجمهور من أجل كشف المزيد من المعطيات حول التحديث الضخم و المنتظر أن يكون مجاني بالطبع .

حيث يقوم لنا هذا الأخير عدة مميزات جديد مثل مرحلة جديدة في طوكيو و كذلك مستوى صعوبة هو الأقصى بالإضافة إلى صالات اللعب الخاصة حيث يمكن من خلالها تخصيص اللاعبين المدعوين و لا ننسى التحديات الأسبوعية و أيضا الزج بالزومبي المميز ، كل هذه المحتويات تم تحديد موعد لاطلاقها و الذي تقرر في تاريخ 3 يونيو المقبل كما جاء من خلال تغريدة على الحساب الرسمي لهذه الأخيرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent