recent
أخبار ساخنة

لعبة World War Z تحقق إنجاز رائع و إطلاق أكثر من المتوقع ، إليكم تفاصيل مبيعاتها..

لعبة World War Z تحقق إنجاز رائع و إطلاق أكثر من المتوقع ، إليكم تفاصيل مبيعاتها..

لعبة World War Z تحقق إنجاز رائع و إطلاق أكثر من المتوقع ، إليكم تفاصيل مبيعاتها

كنت أتوقع شخصيا هذا الأمر خصوصا بعد القاء نظرة عن تقييمات المواقع العالمية لهذه الأخيرة حيث أن جل هذه المنابر الإعلامية خصصت حيزا مهما للعبة World War Z بحكم أنها تعتبر تجربة لا تعوض لمحبي ألعاب التعاون و البقاء .


حيث تعتبر اللعبة التى تعيد للجمهور ذكريات سلسلة Left 4 Dead السابقة و هو فعلا ما يجعل من هذه الأخيرة متميزة جدا و ليس قولا و إنما فعلا أيضا حيث و من خلال أول المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالاحصائيات التي توفرت من طرف أستوديو Saber Interactive فقد شارك معنا هذا الأخير معلومات جد مهمة تتعلق بالأرقام التي تتعلق باللعبة خلال أول أسبوع لها من خلال الأسواق .

حيث أفاد رئيس أستوديو Saber Interactive الأمريكي و الذي قدم لنا سابقا كل من لعبة NBA Playgrounds تم أيضا Shaq Fu A Legend Reborn أن لعبة World War Z قد استطاعت أن تحقق إنجاز تاريخي للفريق المطور بحكم أن مبيعاتها تخطت حاجز المليون نسخة مباعة خلال أول أسبوع لها .

و من دون شك أن خطوة من هذا القبيل دليل واضح بأن الفكرة قد وصلت للاعبين و الجميع أعجب بها و تحديدا محبي هذا النوع من العناوين و من دون شك أن المزيد من المنتظر أن تحققه اللعب في المستقبل القريب .

طبعا عدة عوامل ساهمت في تسجيل اللعبة لهذا الإنجاز من أهمها أن السعر النهائي المتوفر من خلال الأسواق يظل جد مناسب حيث تتوفر مقابل 39,99 دولار و هو ما شجع الجمهور على الحصول على اللعبة و الإطلاع على ما تقدم من محتوى و الأكيد أن البداية كانت أكثر من رائعة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent