سوني تعلن عن غلق خدمة الدعم الفني لأجهزة PSP و PS3 و انتهاء عملية إصلاح الأجهزة ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

سوني تعلن عن غلق خدمة الدعم الفني لأجهزة PSP و PS3 و انتهاء عملية إصلاح الأجهزة !

سوني تعلن عن غلق خدمة الدعم الفني لأجهزة PSP و PS3 و انتهاء عملية إصلاح الأجهزة !

شارك المقالة

سوني تعلن عن غلق خدمة الدعم الفني لأجهزة PSP و PS3 و انتهاء عملية إصلاح الأجهزة !

سوني تعلن عن غلق خدمة الدعم الفني لأجهزة PSP و PS3 و انتهاء عملية إصلاح الأجهزة

كما نعلم فشركة سوني أعلنت منذ فترة عن نهاية جهاز بلايستيشن المحمول من خلال الأسواق اليابانية لكن هذه الأخيرة تركت المجال مفتوحا أمام المستخدمين من أجل إصلاح أجهزتهم المعطلة و التي تحتاج ربما لقطع غيار و تغييرات .


حيث تعتبر هذه الأخيرة من بين الشركات التي تواصل دعم الأجهزة حتى بعد مرور فترة طويلة جداً عن إيقاف التصنيع لكن خلال هذا اليوم علمنا أن سوني قررت إيقاف الدعم الفني لهذه الأجهزة المحمولة بصفة نهائية و ذلك بحكم أن التصنيع قد توقف و معه توقفت القطع التي يمكن من خلالها تغيير الأجهزة المعطلة أو إصلاح المشاكل المتواجدة على أجهزة اللاعبين .

و في هذا الصدد أعلنت سوني عن نهاية الخدمة بصفة رسمية و من جهة أخرى متصلة بالموضوع نفسه أعلنت سوني أيضا عن نهائية خدمة الدعم الفني لجهاز بلايستيشن 3 حيث و بعدما انتهت المنصة قبل عدة أشهر من الآن في الأراضي اليابانية بحكم أن مبيعاتها لم تعد في الأسواق و كل ما يتبقى هو بعض المكاتب من أجل تغيير الأجهزة المعطلة و إصلاح أخرى .

فقد أعلنت هذه الأخيرة أنه و ابتداء من تاريخ 31 مايو المقبل لن يكون باستطاعت الجمهور أبدا تغيير القطع أو إصلاح الأجهزة من خلال المكاتب المعتمدة لدى شركة سوني في اليابان طبعا على أن تشمل بعد فترة قصيرة كل الدول في العالم و هي اجراءات تؤكد حقيقة واحدة أن سوني فعلا بصدد المرور كليا لأجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *