recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 اقتبست فكرتها من عدة عناوين سابقة و أستوديو CD Projekt يجهز لثورة تقنية !

لعبة Cyberpunk 2077 اقتبست فكرتها من عدة عناوين سابقة و أستوديو CD Projekt يجهز لثورة تقنية !

لعبة Cyberpunk 2077 اقتبست فكرتها من عدة عناوين سابقة و أستوديو CD Projekt يجهز لثورة تقنية

تواصل لعبة Cyberpunk 2077 حضورها المتميز خلال هذا اليوم كيف لا و هذه الأخيرة لتوها خرجت لنا من خلال مجموعة من التفاصيل التي قدمت من طرف أستوديو التطوير حينما أعلن هذا الأخير من خلال حديث السيد Mateusz Tomaszkiewicz مسؤول المهمات في اللعبة و ذلك عبر حوار مطول مع موقع Areajugones .


حينما أشار الرجل أن لعبة Cyberpunk 2077 قد تغيرت عن آخر فيديو توفر من خلالها و في نفس الحوار تطرق المتحدث نفسه للمزيد من المعطيات المهمة جداً حينما أكد أن فكرة اللعبة تظل مقتبسة من عمة أفكار تم توفيرها من خلال عدة سلاسل .

و أكد بالتحديد أنهم اولا استفادوا من التجربة التي تراكمت من خلال عناوينهم السابقة و ايضا من خلال ألعاب توفرت قبل سنوات من الأن التي قدمت أسلوب الأربيجي بالشكل الذي يرغبون به مثل كما أضاف هذا الأخير أنهم معجبون بما تقدم سلسلة Deus Ex و كيف أن نظام اللعب فيها يتأقلم حسب طريقة اللعب لدى المستخدم .

مضيفا أيضا أن أستوديو التطوير لديهم معجب بنظام المهمات في هذه السلسلة حيث يمكنك إنهائها بالشكل الذي ترغب به وهو ما دفعهم للعمل على هذا الأمر قبل أن يختم الحديث من خلال تأكيد أنهم أيضا استفادوا من الأجزاء التي توفرت من سلسلة The Elder Scrolls حيث أخذوا بعض الأمور التي توفرت فيها بعين الإعتبار لكي تقدم في لعبتهم .

لكن من خلال أسلوب مختلف و متطور عن ما توفر في هذه الأخيرة ، أكيد أن تصرح من هذا القبيل دليل على أن أستوديو CD Projekt يفتح أبوابه لكل الأفكار المتاحة أمامه و لا يمانع في توفير جلها من خلال ألعابه و الأكيد أننا متحمسين للإطلاع أكثر عن ما تعد به لعبة Cyberpunk 2077 خلال معرض E3 2019 المقبل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent