recent
أخبار ساخنة

إشاعة: سوني تستعد للإعلان عن جهاز بلايستيشن 4 جديد بسعر أرخص..

إشاعة: سوني تستعد للإعلان عن جهاز بلايستيشن 4 جديد بسعر أرخص..

إشاعة: سوني تستعد للإعلان عن جهاز بلايستيشن 4 جديد بسعر أرخص

نعود من جديد مع الإشاعات والأخبار الغير مؤكدة حيث قررت اليوم أن تعود هذه الأخير للواجهة بشكل قوي كيف لا وهي تحمل لنا في جعبتها معلومات عن جهاز جديد من شركة سوني حيث ومن خلال المعلومات التي تم رصدها من خلال عدة مصادر عالمية تم الحصول على معطيات من مصادر جد مهمة تفيد بأن شركة سوني في طور التجهيز الإعلان عن جهاز بلايستيشن 4 جديد سيتوفر خلال الأشهر المقبلة .


و الذي من المنتظر أن يحمل إسم Super Slim حيث تحاول هذه الأخيرة أن تسير بنفس النسخ التي توفرت مع جهاز بلايستيشن 3 و الذي توفرت منه ثلاثة نسخ و هنا الحديث عن جهاز بلايستيشن 3 العادي أو Fat تم Slim و الصغير جدا Super Slim .

حيث تريد هذه الأخيرة أن توفر لجميع المستخدمين إمكانية المرور لأجهزة الجيل الحالي و من دون شك أن خطوة من هذا القبيل ستكون موفقة من طرف الشركة حيث تقيم التفصيل التي تم رصدها خلال يوم أمس أن هذا الجهاز سيكون بحجم صغير جدا و سيتوفر مقابل سعر 750 ريال سعودي فقط من يعادل 200 دولار عبر مساحة تخزينية تصل لغاية 1 تيرا .

و لا نعلم هل سيوفر قارئ أشرطة ام لا حيث من المنتظر توفر هذا أن يجهله فعلا من بين الخطط الناجحة تجاريا من طرف الشركة فإنتظار التفاصيل الرسمية و النهائية حول هذا الأخير حيث في حالة كانت هذه المعلومات مؤكدة لا أعتقد أن سوني ستتأخر من أجل كشف جميع ملابسات هذا الجهاز من دون أي شك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent