recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 تغيرت كثيرا بالمقارنة مع اخر فيديو و هذا ما يركز عليه حاليا..

أستوديو CD Projekt يؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 تغيرت كثيرا بالمقارنة مع اخر فيديو و هذا ما يركز عليه حاليا..

أستوديو CD Projekt يؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 تغيرت كثيرا بالمقارنة مع اخر فيديو لطريقة اللعب و هذا ما يركز عليه حاليا

لعبة Cyberpunk 2077 تظل المعلومات عنها في الفترة الماضية متواجدة بشكل كبير حيث كنت قد تطرقت خلال يوم أمس لمعلومات مفادها أن الإطلاق النهائي من المرتقب أن يكون خلال شهر نوفمبر المقبل بصفة نهائية .


لكن كما نعلم ما دامت المعلومات لم تتوفر من طرف أستوديو CD Projekt فكل شيء يظل عبارة عن إشاعة حيث قرر هذا الأخير أن يعود للواجهة من جديد و هو يحمل في يده جملة من التفاصيل و المعطيات المهمة حيث كان السيد Mateusz Tomaszkiewicz المسؤول عن المهمات ضيف للحوار مع موقع Areajugones الاسباني .

حيث تم التحدث معه بشكل مطول حول عملية التطوير التي بلغت اللعبة في الفترة الماضية إذ أشار هذا الأخير أن العرض الأول لطريقة اللعب كان فقط فرصة من أجل تقديمها و كيف يمكن الولوج إلى هذا العالم الذي يتوفر من خلالها و أيضا من خلال ما يتوفر من أفكار جديدة حسب نفس المتحدث .

قبل أن يشير بأن عملية التطوير منذ تلك الفترة عرفت طفرة كبيرة جدا حيث لم يتوانى السيد Mateusz Tomaszkiewicz من أجل التأكيد أن اللعبة فعلا تغيرت جملة و تفصيلا عن ما توفر من قبل عبر العروض بالفيديو مشيرا في نفس الوقت أن اللعبة حاليا تجاوزت مراحل جد متقدمة .

و يتم التركيز على بعض التفاصيل و المعطيات المهمة جدا في عالمها من أجل صقلها قبل الإطلاق النهائي الذي من المنتظر أن يكون خلال هذا العام أو في الربع الأول من العام القادم لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent