أكتفيجين حاضرة في معرض E3 2019 لكن من دون جناحها لأول مرة في التاريخ ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

أكتفيجين حاضرة في معرض E3 2019 لكن من دون جناحها لأول مرة في التاريخ !

أكتفيجين حاضرة في معرض E3 2019 لكن من دون جناحها لأول مرة في التاريخ !

شارك المقالة

أكتفيجين حاضرة في معرض E3 2019 لكن من دون جناحها لأول مرة في التاريخ !

أكتفيجين حاضرة في معرض E3 2019 لكن من دون جناحها لأول مرة في التاريخ

نواصل رصد المزيد من التفاصيل و المعطيات التي تتوفر على معرض الألعاب E3 2019 حيث ومن خلال تفاصيل جديدة تم الكشف عنها خلال هذا اليوم كانت الفرصة مواتية أمام شركة أكتفيجين من أجل أن تقدم لنا معطيات عن طريقة حضورها للحدث العالمي هناك في مدينة لوس أنجلوس الامريكية .


حيث نعلم أنها ستكون متواجدة من أجل تقديم مختلف العناوين لديها لكن بالمقابل سيكون لهذه الأخيرة حضور كما جرت العادة من خلال جلسات مع المستثمرين و غيرها من الأمور التى كانت ترافق حضور الشركة لكن خلال دورة هذا العام قررت أن تقدم على خطوة أولى من نوعها في تاريخها .

و هي أنها ستكون حاضرة من خلال الحدث من دون أي جناح في الحديث حيث بالعادة تقدم لنا فضاء خاص بها بالمعرض من أجل تجربة الألعاب القادمة من طرفها غير أنها قررت للأول مرة في التاريخ منذ انطلاقها في المعرض أن تمر خلال هذا العام دون أن تقدم أي جناح خاص بها .

و بالتالي سيقتصر تواجدها فقط على الجلسات مع المستثمرين و وسائل الإعلام من أجل مشاركة العديد و العديد من التفاصيل المتعلقة بمختلف الألعاب القادمة حيث هناك نسبة كبيرة بأن تكون هناك فقط لعبة واحدة قادمة في الفترة المقبلة والحديث من دون شك عن لعبة Call of Duty بجزئها القادم ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *