recent
أخبار ساخنة

تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تفاصيل لأول مرة عن القصة و اختلافها عن الأجزاء السابقة !

تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تفاصيل لأول مرة عن القصة و اختلافها عن الأجزاء السابقة !

تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تفاصيل لأول مرة عن القصة و اختلافها عن الأجزاء السابقة

فإنتظار التوصل بالمعلومات الرسمية و الإعلان النهائي عن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty فقد تواصلت المعلومات في التسريب خلال هذا اليوم وذلك على خلفية كمية المعلومات التي تم تقديمها من طرف عدة مصادر حيث و من خلال تفاصيل جديدة تم الكشف عنها هذا اليوم فقد تم رصد المزيد من المعطيات المتعلقة بالقصة .


حيث و من خلال مصادر جديدة تم رصدها فقد تم التحدث لأول مرة هم محتوى و فكرة طور القصة خلال هذا الجزء الجديد حيث و من خلال هذه المعطيات التي تم تسريبها اليوم فقد تمت إماطة اللثام عن عدة معطيات مهمة تتعلق السيناريو و هنا الحديث عن الطابع الذي من الممكن أن تتخذ هذه الأخيرة .

حيث و من خلال هذه التفاصيل المسربة فقد أفادت عدة مصادر أن القصة سيطغى عليها طابع الغموض في هذا الجزء كما أنها ستتضمن مشاهد عنيفة ودموية على نفس منوال مهمة No Russian الشهيرة في جزء Modern Warfare 2 حيث و من خلال التفاصيل الجديدة التي تم رصدها من جهة أخرى فقد تحدث الصحفي السيد Jason Schreier و الذي تظل له علاقات مع عدد من المطورين داخل استوديو Infinity Ward .

إذ أشار من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك من أجل تأكيد عدة تفاصيل جديدة حول هذه اللعبة حينما أكد أن الجزء القادم سيحمل عنوان Call of Duty Modern Warfare وليس كما أشيع من قبل حيث سيكون فقط عبارة عن Modern Warfare و الاختلافات بينه و بين الجزء السابق هو حذف رقم 4 .

طبعا المصدر يظل موثوق جدا من طرف هذا الصحفي و هو ما يجب أن نتأكد منه بصفة نهائية خلال الفترة القادمة من طرف شركة أكتفيجين مع الإشارة أن هذا الجزء الجديد منتظر على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent