recent
أخبار ساخنة

سوني تتحدث لأول مرة عن النسخة الجديدة من خوذة PlayStation VR وهذه أهم مواصفاتها..

سوني تتحدث لأول مرة عن النسخة الجديدة من خوذة PlayStation VR وهذه أهم مواصفاتها..

سوني تتحدث لأول مرة عن النسخة الجديدة من خوذة PlayStation VR وهذه أهم مواصفاتها

نواصل رصد المزيد من التفاصيل عن القادم من أجهزة سوني حيث كانت خلال هذه الأيام جد متحركة من حيث التفاصيل التي تظهر على جهاز بلايستيشن 5 و الذي من دون شك أن عدد من الأخبار أصبحت تظهر عنه و كان محط نقاش وحديث عدد من المستخدمين دون حد سواء .


و نحن بدورنا في الموقع لا نحاول أن نبخل عليكم من حيث كمية التفاصيل عن هذا الجهاز من أجل تقريبكم من كل كبيرة و صغيرة تتعلق بهذا الجهاز لكن اليوم قررت أن أعرج معكم إلى تفاصيل اخرى لا تقل أهمية من دون شك و هنا الحديث عن خوذة الواقع الإفتراضي لشركة سوني و هنا الحديث عن خوذة PlayStation VR .

حيث ومن خلال مقابلة مع السيد Dominic Mallinson رئيس قطاع البحث و التطوير لدى الشركة فقد أشار الرجل أن الشركة فعلا مرتاحة لما يحقق الجهاز من نجاحات و ليس هذا فقط بل أيضا أشار المتحدث نفسه أن سوني فعلا سعيدة بكل المبيعات المحققة و هذا يعطي للمطورين المزيد من الحماس من أجل توفير المزيد من الألعاب على هذا الاكسسوارا الذي أصبح منذ فترة من بين أهم الخاصيات التي تتوفر على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث و من خلال فقرة أخرى تم سؤال السيد Dominic Mallinson حول أهم المميزات التي من الممكن أن يتم العمل عليها من خلال نسخة مستقبلية ؟ الرجل لم يتردد و أكد أن الخوذة إن أرادت أن تتطور فيجب إستغلال عدة نقاط مهمة من أجل توفير أفضل تجربة ممكنة .

و في هذا الصدد إستعرض لنا السيد Dominic قائمة بأهم المميزات التي من الممكن أن تدعمها الخوذة في المستقبل و طبعا يمكن أن ننتظر المزيد من السنوات قبل الحصول على هذا المنتج المتطور إد من الواضح أن سوني ستستمر على جهاز بلايستيشن 5 فقط من خلال النسخة الحالية من الخوذة على أن تتوفر في المستقبل نسخة أخرى متطورة ،، تحياتي.

قائمة أهم المميزات التي ستركز عليها النسخة الجديدة من خوذة PlayStation VR :

- إمكانية الحصول على زاوية رؤية في حدود 120 درجة .

- دقة المشاهدة مضاعفة على مرتين .

- دعم لخاصية Gaze-Tracking .

- دعم كامل لأحدث تقنيات تباين الألوان HDR .

- توفير عدة أنواع في الأسواق بين نسخة تدعم الاتصال اللاسلكي و أخرى تدعم كيبل التوصيل العادي نفس النسخة المتواجدة حالياً .


google-playkhamsatmostaqltradent