recent
أخبار ساخنة

جهاز PS5 يحصل على أول جمهور متحمس لشرائه منذ اللحظة ، إليكم التفاصيل..

جهاز PS5 يحصل على أول جمهور متحمس لشرائه منذ اللحظة ، إليكم التفاصيل..

جهاز PS5 يحصل على أول جمهور متحمس لشرائه منذ اللحظة ، إليكم التفاصيل

طبعا من بين التفاصيل المهمة التي أشرت لها خلال هذا الأسبوع كانت هناك حزمة مهمة من الاخبار والتفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 و التي قدمت من طرف سوني حيث قررت هذه الأخيرة أن تأخذ نوعا ما السبق من أجل منح الجمهور نظرة أقرب عن الجهاز و هو ما تم التطرق له خلال الأيام الماضية .


حيث حاولت أن اغطي كافة المعطيات عن الجهاز و من بين التفاصيل التي أشرت لها من دون شك هي أن الجهاز سيأتي بمواصفات تقنية مهمة جدا و هو و ما يعد بالمزيد من الخصائص .

كما أشرت من قبل عن طريق عدة مواضيع و تفاصيل طفت على السطح من طرف الشركة حيث قرر أن يعود هذا الأخير أن يعود من جديد للواجهة على خلفية حزمة التفاصيل المقدمة من طرف مجلة Famitsu اليابانية في عددها الجديد حيث أقدمت على توفير استبيان للجمهور و ذلك من أجل الحديث عن انتظارات الجمهور ككل لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

حيث أكد ما يناهز 64,8% من القراء أن الجهاز سيكون من أولوياتهم من أجل شرائه كما أكد 32,2% رغبتهم في الإطلاع أكثر على المحتوى الذي من الممكن أن يتوفر قبل الحسم فيه في حين أن 3,1% من القراء رفضوا الجهاز ناهيك عن ذلك فضل 71,9% من اللاعبين مواصلة شراء الألعاب من خلال النسخ على شكل أشرطة و فيما يلي إليكم أولويات الجمهور الياباني بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

قائمة الأولويات :

- التوافق مع ألعاب جهاز بلايستيشن 4

- الرسومات

- أوقات التحميل اسرع داخل الألعاب

- السعر الخاص بالجهاز

- محتوى مكتبة الالعاب

- خدمات الشبكة

- نظام الواقع الافتراضي المتطور عن طريق خوذة PlayStation VR

- البث المباشر للمحتوى

google-playkhamsatmostaqltradent