recent
أخبار ساخنة

هل اللاعبين على جهاز PS4 يمكنهم اللعب مع مالكي جهاز PS5 ؟ سوني تكشف الحقيقة التي ستفاجئ الجميع !

هل اللاعبين على جهاز PS4 يمكنهم اللعب مع مالكي جهاز PS5 ؟ سوني تكشف الحقيقة التي ستفاجئ الجميع !

هل اللاعبين على جهاز PS4 يمكنهم اللعب مع مالكي جهاز PS5 ؟ سوني تكشف الحقيقة التي ستفاجئ الجميع

من دون شك أن الأخبار و المعلومات التي تتوفر على جهاز بلايستيشن 5 تظل خلال هذه الأيام محصورة فقط من حيث الجانب التقني و المميزات التي من الممكن أن تقدم هذه الأخيرة من خلال جهاز بلايستيشن 5 و هو ما تم التركيز عليه خلال هذا اليوم من خلال حزمة من التفاصيل التي تم التطرق لها من طرف السيد John Kodera نائب رئيس قطاع بلايستيشن و الترفيه لدى شركة سوني .


حيث و من خلال جلسة مع المستثمرين التي كانت في غضون الأيام القليلة الماضية تم سؤال هذا الأخير حول عدد من المسائل التي كانت تشكل مطلب شرعي لعدد من المستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 القادم حيث تتعلق بإمكانية اللعب من خلال جهاز بلايستيشن 4 مع المستخدمين و الملتحقين الجدد على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

حيث كان هناك تساؤل حول هذه الخاصية و هل من الممكن أن تتواجد في الجهاز المقبل ؟ حيث توجه عدد من الإعلاميين للسيد Kodera من أجل معرفة هل سيكون بمقدور اللاعبين الحصول على هذه الإمكانية ؟

الرد كان كان واضح من طرف السيد John Kodera حينما أشار هذا الأخير أن جهاز بلايستيشن 5 هذا هو الهدف منه الأساسي و هو بالضرورة العمل على دعم جميع المميزات المتاحة من خلال جهاز بلايستيشن 4 و أن يشكل تلك القاطرة مع المستخدمين في جهاز بلايستيشن 4 لتشكيل مجتمع لاعبين ضخم جدا و ذلك عن طريق خاصية التوافق .

السيد كوديرا يضيف من جهة أخرى أن من بين نقاط قوة خاصية التوافق أنها ستمكن اللاعبين من خلال جهاز بلايستيشن 5 عن طريق استخدام ميزات التوافق من اللعب معا و جنبا إلى جنب مع نظرائهم في جهاز بلايستيشن 4 حيث سيتم إعتماد نفس الخوادم و الخصائص لشبكة PlayStation Network .

كما لو أنك تلعب على جهاز بلايستيشن 4 و فيما يتعلق بالألعاب التي يتم إعادة العمل عليها خصيصا لجهاز بلايستيشن 5 لم يوضح هذا الأخير هل من الممكن أن تدعم هي الأخرى اللعب مع ملاك جهاز بلايستيشن 4 أم لا و طبعا المستقبل القريب من شأنه أن يوضح لنا الحقيقة الكاملة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent