recent
أخبار ساخنة

شاهد لأول مرة لقطات من طريقة اللعب داخل Nioh 2 و الإعلان عن مرحلة تجريبية حصريا لجهاز PS4 !

شاهد لأول مرة لقطات من طريقة اللعب داخل Nioh 2 و الإعلان عن مرحلة تجريبية حصريا لجهاز PS4 !

شاهد لأول مرة لقطات من طريقة اللعب داخل Nioh 2 و الإعلان عن مرحلة تجريبية حصريا لجهاز PS4

الإعلان عن لعبة Nioh 2 تم خلال أول مرة ضمن حدث مؤتمر سوني ما قبل معرض E3 2018 الماضي و الذي كانت من خلاله هذه الأخيرة حاضرة لأول مرة حيث كانت عبارة عن مفاجأة رائعة لكل الجمهور دون حد سواء و منذ ذلك الحين غابت اللعبة بشكل واضح بحكم أن الفريق المطور Team Ninja و الناشر Tecmo Koei لم يعد يشاركنا أي معلومات عنها .


و هي التي أعلن عنها فقط لجهاز بلايستيشن 4 فقد كان المستخدمين فعلا متحمسين لمعرفة المزيد عن هذه الأخيرة و هو ما دفع الفريق للخروج هذا اليوم و في جعبته المزيد من التفاصيل و المعطيات المهمة حيث و من خلال إستعراض بالفيديو تم نشره قبل ساعات قليلة من الأن .

فقد تمت إماطة اللثام رسميا عن أول المشاهد من داخل اللعبة و طريقة اللعب فيها حيث يمكن من خلال هذا الفيديو أن نلقي نظرة عن قرب من خلال كل الميكانيكيات المستخدمة و التي من الواضح أنها لن تتغير من خلال هذا الجزع الجديد .

و كما يقال فريق Team Ninja قرر أن لا يغير من خططه التي نجحت من خلال الجزء الأول لكن هذا لا يمنع من رغبة هذا الفريق لمعرفة المزيد من المعلومات من طرف الجمهور ورأي هؤلاء حول أهم المميزات التي من شأنها أن تتوفر في اللعبة .

حيث أراد إتاحة الفرصة لعدد من المستخدمين من أجل تجربة اللعبة عن طريق نسخة ألفا تجريبية من خلال جهاز بلايستيشن 4 حصريا و التي ستفتح أبوابها من تاريخ 24 مايو إلى غاية 2 يونيو عبر إصدار تجريبي الغرض منه بالأساس معرفة اراء الجمهور بصفة عامة ، للتذكير فإصدار لعبة Nioh 2 منتظر خلال نهاية هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 فقط لحدود اللحظة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent