recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Nioh 2 يحدد موعد لكشف أول تفاصيل محتواها ..

أستوديو تطوير لعبة Nioh 2 يحدد موعد لكشف أول تفاصيل محتواها ..

أستوديو تطوير لعبة Nioh 2 يحدد موعد لكشف أول تفاصيل محتواها ..

من بين الألعاب المتميزة التي كشف عنها من طرف أستوديو Koei Tecmo و ذلك خلال معرض E3 2018 الماضي من دون شك نجد عنوان Nioh 2 و الذي يأتي كإصدار يقدم لنا سيناريو جديد لهذه الأخيرة بعدما تميز خلال الجزء الأول بأسلوب اللعب المتميزة و الذي جعل الجمهور يعود لأجواء الساموراي المتميز سواء من خلال بيئات اللعب أو المحتوى الذي قدمت هذه الأخيرة على مستوى السيناريو .

أستوديو Koei Tecmo عاد للحديث عن هذا المشروع و ذلك وفق ما دار بين مخرج اللعبة و فريق موقع Twinfinite حينما أعلن هذا الأخير عن تفاصيل جد مهمة للجمهور الذي يترقب كل كبيرة و صغيرة من حيث المعلومات المتعلقة باللعبة و الذي أعلن عن كون المزيد من التفاصيل سيتم توفيرها في مطلع العام المقبل .

حيث من المنتظر أن تتوفر عدة تقارير حول المحتوى الذي سيتوفر في هذا الجزء الجديد كما استغل الفرصة من أجل أن يعيد الكشف عن العرض الرسمي للعبة و الذي يمكن أن نلقي نظرة عليه أسفل الموضوع حيث يقربنا من أجواء هذا الإصدار الجديد و الذي بلا شك سيكون قفزة مهمة على مستوى السيناريو و كمية المحتوى المقدم .

عن موعد إصدار هذا المشروع فليس لدينا معلومات وفيرة حول هذا الأمر لكن سنترقب كل التفاصيل القادمة من طرف أستوديو التطوير ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent