لعبة Nioh 2 ستتضمن نظام تصميم الشخصية و المزيد من التفاصيل من هنا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Nioh 2 ستتضمن نظام تصميم الشخصية و المزيد من التفاصيل من هنا …

لعبة Nioh 2 ستتضمن نظام تصميم الشخصية و المزيد من التفاصيل من هنا …

شارك المقالة

الإعلان عن لعبة Nioh 2 تم يوم أمس رسميا خلال مؤتمر سوني في معرض E3 2018 وقد عادت اللعبة خلال بث مباشر للمطورين هناك في المعرض حيث تم التطرق لحزمة تفاصيل مهمة تتعلق بهذا المشروع الواعد جدا من طرف اللاعبين .

حيث يترقبه عدد مهم من المتابعين لدينا و هو الشيء الذي جعلني أبحث لكم عن عدة تفاصيل رصدت بخصوص هذا المشروع و التي قدمت من طرف السيد Fumihiko Yasuda مخرج اللعبة .

حيث أشار خلال معرض حديثه في البث المباشر يوم أمس أن لعبة Nioh 2 ستتيح لفريق Team Ninja أن يطبق ما كان يحتفظ به من أفكار حيث يرغب الأستوديو بطرح قصة تظل مرتبطة بالجزء الأول .

دون الكشف عن تفاصيلها حيث يفضل ترك الأمر لما بعد معرض E3 2018 ، و من بين الإضافات الجديدة في هذا الجزء نجد مثلا تواجد نظام تصميم و تعديل الشخصية الرئيسية حيث و بعد البطل William الذي كان في أول جزء سنخوض في هذا الإصدار الجديد مغامرة رفقة بطل نحن من مصمم شكله .

كما يضيف الفريق أن هناك ديمو مبرمج للعبة و الذي سيتوفر قريبا لاعبين مثل أول إصدار لكي يتم صقل اللعبة أكثر و الرفع من مستواها ، بخصوص تاريخ إصدارها فذلك غير محدد بعد لكنها قادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *