تقرير: كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Cyberpunk 2077 و التي تصل لمستوى رهيب جدا من الواقعية … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير: كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Cyberpunk 2077 و التي تصل لمستوى رهيب جدا من الواقعية …

تقرير: كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Cyberpunk 2077 و التي تصل لمستوى رهيب جدا من الواقعية …

شارك المقالة

من خلال حدث معرض E3 2018 و الذي تدور رحاه الآن في مدينة لوس انجلوس فقد طفت على السطح كمية تفاصيل جد رهيبة من لعبة Cyberpunk 2077 و التي كانت متاحة للتجربة من طرف بعض الصحفيين المختارين لمدة 45 وذلك للخوض في ديمو خاص لهذه الأخيرة كان مغلق حيث لا يتم مشاهدته سوى من طرف المدعوين من طرف فريق التطوير CD Projekt .

هذا و قد رصدنا عدد مهم من التفاصيل المهمة و التي يجب أن أشاركها معكم متابعينا تتعلق بمحتوى اللعبة الإجمالي و الذي فعلا يعد بالكثير حيث سيكون بمقدور اللاعبين تصميم شخصيتهم الخاص داخل عالم اللعبة .

و ليس كذلك فقط بل تخصيص كل شيء عليها لكن في النهاية فهذه الشخصية تحمل إسم V و لا يمكن تغيير إسم الشخصية حيث بإمكانك فقط تحديد جنسها من ذكر أو أنثى و كذلك تعديل المظهر الخارجي لكون اللعبة تتيح كنظام لعب عبارة عن منظور شخص أول بأسلوب ار بي جي و في المشاهد السينمائية تقدم منظور شخص ثالث .

ما يجعل الفكرة في حد ذاتها جديدة كليا و من خلال التفاصيل أسفل الموضوع يمكنكم الإطلاع على كل المعلومات التي رصدنا خلال عدة منابر إعلامية حيث جمعت لكم كل ما يتعلق بهذه الأخيرة .

- هناك سيارات و دراجات نارية قابلة للقيادة في عالم اللعبة و يمكن من خلالها التجول بلكل حرية في عالمها و تتيح لك منظور شخص أول و كذلك منظور شخص ثالث .

- لن يكون هناك إختيار كتيبة معينة في بداية اللعبة لتحديد طريقة اللعب بالشخصية حيث كلما تقدمت تربح نقاط معينة لتخصيص مميزات الشخصية و تحديد ما ترغب بتطويره .

- الضرر الذي تلحقه بالأعداء سيكون ظاهر لك عبر الشاشة و من بين التفاصيل المهمة التي تحدث عنها المجربين أنه في حالة إصابة أي عدو فهذه الإصابة تكون محددة جدا حيث قد تسقط له يد صناعية أو رجل و غيرها من التفاصيل الدقيقة جدا .

- اللعبة عبارة عن عالم مفتوح ضخم و لا تقدم أي أوقات تحميل و موجهة للجمهور البالغ حسب المطورين لأنها تتضمن مشاهد جنسية و كذلك محتوى غير لائق على هذا المستوى ما يجعلها غير مناسبة لأعمار ما تحت 18 سنة .

- إدا تقمصت أي شخصية سواء ذكر أو أنثى فكل واحد منهم له مصير محدد و أنت من تقرر مسار القصة عبر كل اختياراتك .

- نظام الحوارات داخل اللعبة بات يعطي للاعب حرية أكبر من خلال عدة إجابات و التي تغير من مسار القصة و ستقدم بعدد مهم حيث تتيح لك عدة إمكانيات خلال الحوار .

- اللعبة ستقدم عدد مهم من الأسلحة النارية وكذلك الأسلحة اليدوية حيث يضيف الفريق بأنهم تعلموا جيدا من لعبة The Witcher 3 .
- الأسلحة مقسمة على ثلاث فئات محددة و هي Smart weapons و Tech weapons تم Power weapons .

- خاصية دوران الليل و النهار ستكون موجودة .

- هناك عدة إحصائيات خاصة بالشخصية و التي يمكن من خلالها مراقبة تطور الشخصية و نجد من خلالها تواجد كل من Strength, Constitution, Intelligence, Reflexes, Tech تم Cool .

- مدينة Night City توفر ستة مقاطعات ضخمة جدا و يفصل بينها كيلومترات و التي ستكون قابلة للإستكشاف كما أنها تتيح مئات المنازل المتاح لك دخولها و البحث عن كل المعدات و التحدث مع الناس .

- لعبة تقدم طور لعب فردي يتيح لك عشرات الساعات فقط على مستوى المهمات الرئيسية لكن الفريق المطور يعد بطرح محتوى ضخم جدا على مستوى المهمات الجانبية و تقديم طور لعب جماعي غير أنه لم يحدد هل سيتوفر مع إطلاق اللعبة أو سيصل لما بعد إطلاق اللعبة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *