أستوديو Naughty Dog يتحدث عن طريقة اللعب في The Last of Us Part 2 و يدافع عن العنف المبالغ فيها … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو Naughty Dog يتحدث عن طريقة اللعب في The Last of Us Part 2 و يدافع عن العنف المبالغ فيها …

أستوديو Naughty Dog يتحدث عن طريقة اللعب في The Last of Us Part 2 و يدافع عن العنف المبالغ فيها …

شارك المقالة

من بين العناوين التي كانت حاضرة بقوة خلال مؤتمر سوني في معرض E3 2018 من دون شك نجد تواجد لعبة The Last of Us Part 2 في الصدارة حيث كانت من بين أكثر الألعاب التي تفاعل معها الجمهور رغم ما حصل خلال أول العرض و الذي كان صادم لفئة كبيرة من المتحمسين للعبة The Last of Us Part 2 و من بينهم نحن أيضا .

لكن دعونا نشاهد الجانب الإيجابي من هذه الأخيرة و هو نظام اللعب الذي اكتشفناه خلال المؤتمر حيث كانت تبدو اللعبة في مستوى عالي جدا و كأن فريق Naughty Dog فعلا قد مر للجيل المقبل حيث أن مستوى الرسومات و كذلك الأنيميشن في كل المشاهد كانت جد رهيبة حقا و كأن العرض معدل عليه .

السيد Druckmann مخرج اللعبة و خلال حديث لموقع Kotaku فقد تطرق لهذا الأمر و أكد أن اللعبة ستقدم هذا الأمر خلال أسلوب اللعب و الذي سيكون مدمج بعناصر سينمائية وقد أضاف أنه لإحتياجات خاصة بالعرض تم تعديل بعد اللقطات داخل الفيديو الخاص بأسلوب اللعب .

لكن إجمالا فاللاعب سيعيش نفس الأجواء التي شاهدنا من خلال الفيديو ، و عن ردود الفعل التي طفت على السطح بخصوص مستوى العنف داخل اللعبة و الذي كان جد قوي فقد علق على الأمر السيد Druckmann .

حيث أشار بأن اللاعبين هم من سيخلقون هذا العنف داخل اللعبة و ذلك بسبب مجريات الأحداث قبل أن يتحدث عن الأمر و يضيف
" نحن نصمم لعبة تعالج دوران العنف و نأخد بعين الإعتبار جميع مشاهد العنف و التأثير الذي تلحقه على الشخصيات التي تقوم بهذا الأمر و على المقربين منهم ، إجمالا نحاول التقرب أكثر ما يمكن لطرح هذا بالشكل الواقعي و الأمثل للعبة The Last of Us Part 2 .
عندما تقوم بشق وجه أحدهم عندما تشاهد فيديو واقعي فهذا جد فضيع لكن في مختلف المنتجات الترفيهية فهذا غير نظيف لكن هنا في لعبة The Last of Us Part 2 نحاول أن نجعل اللاعب يشعر بكل هذه الأفعال "


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *