recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن جهاز ألعاب محمول Playdate بطريقة تحكم غريبة جدا ، إليكم تفاصيل مواصفاته..

الإعلان عن جهاز ألعاب محمول Playdate بطريقة تحكم غريبة جدا ، إليكم تفاصيل مواصفاته..

الإعلان عن جهاز ألعاب محمول Playdate بطريقة تحكم غريبة جدا ، إليكم تفاصيل مواصفاته

شركة Panic لا أعتقد أن عدد كبير من اللاعبين سيتعرفون عليها بحكم أنها من بين الشركات الناشرة التى لا تظهر في الواجهة كثيرا و آخر ظهور لها كان من خلال مشروع لعبة Firewatch التي صدرت قبل عدة سنوات من الآن و منذ ذلك الحين لم تعد هذه الأخيرة متواجدة لغاية اليوم .


حيث و من خلال إعلان رسمي تم قبل ساعات قليلة من الآن كشفت الشركة عن جهاز ألعاب محمول صغير جدا قادم من طرفها تحت عنوان Playdate حيث سيكون عبارة عن فكرة جد رهيبة من حيث المحتوى إذ سيركز بالأساس على منح المستخدمين ألعاب بحسب الاشتراك حيث في حالة شراء الجهاز لأول مرة فأنت تضمن بذلك حصولك على الموسم الأول من محتوى الألعاب .

حيث سيكون بمقدورك تحميل هذه الأخيرة عن طريق اتصال لاسلكي بالشبكة باستخدام الواي فاي حيث يضيف الفريق أن الألعاب ستتوفر في ظرف كل اسبوع تقريبا و ستصل لغاية 12 عنوان في الموسم الأول .

عن مواصفات الجهاز فهو يأتي بتصميم عبارة عن نسخة قريبة جدا من جهاز Game Boy الخاص بشركة نينتندو حيث أن شاشته لا يمكن استخدام من خلالها نظام الإضاءة كما أنها تتضمن ميزة تمنع انعكاس الضوء للمشاهدة بجودة أفضل كما أن الجهاز يحتوي على أزرار A و B تن أزرار التوجيه الكلاسيكية و لا ننسى أهم خاصية في الجهاز و هي المفتاح المتواجد في الجانب .

الإعلان عن جهاز ألعاب محمول Playdate بطريقة تحكم غريبة جدا ، إليكم تفاصيل مواصفاته

هذا الأخير لن يكون دوره هو شحن الجهاز و إنما سيكون الغرض منه التحكم من خلال الألعاب بطريقة غريبة جدا حيث يضيف الفريق أن بعض الألعاب ستتطلب هذا المفتاح من أجل مرور العقبات التي تواجهك بأسلوب لعب رائع و عن إمكانية شحن الجهاز فهذا الأمر سيكون من خلال مدخل USB Type C .

كما يؤكد الفريق من خلال هذا الإعلان أن جهاز من المنتظر أن يتوفر بسعر 149 دولار و إطلاقه سيتم في أول جزء من عام 2020 دون تحديد وجهته الأولى حيث أن الفريق الناشر حائر من أمره و لا يعرف هل يجب أن يقدم بعض النسخ في منطقة معينة من أجل معرفة رأي الجمهور بالفكرة أم أنه يغامر و يطرح الجهاز بصفة كاملة في جميع أنحاء العالم و هو ما يجب أن يكشف بخصوصه تفاصيل أكثر في غضون الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent