recent
أخبار ساخنة

لعبة Nioh 2 تحصل على عروض جديدة بالفيديو و نظرة أقرب عن عالمها الرهيب !

لعبة Nioh 2 تحصل على عروض جديدة بالفيديو و نظرة أقرب عن عالمها الرهيب !

لعبة Nioh 2 تحصل على عروض جديدة بالفيديو و نظرة أقرب عن عالمها الرهيب

لم يمر على تطرقنا لموضوع خاص بلعبة Nioh 2 سوى بضعة ساعات قليلة فقط حيث كان ذاك خلال يوم أمس من خلال تفاصيل على الموقع و الذي حاولت من خلاله أن نركز على المحتوى الذي أن الكشف عنه و المتعلق بهذه الأخيرة حيث و من خلال معطيات تم تقديمها .


فقد تمت إماطة اللثام لأول مرة على نسخة ألفا تجريبية ستدور رحاها خلال هذه الفترة و من بين المعطيات الجديدة فقد تبين أن عدد من المستخدمين فعلا توصلوا بالرسالة من طرف استوديو التطوير Team Ninja بهدف إتاحة اللعبة قبل الجميع عن طريق هذه النسخة الأولى من الألفا .

حيث ومن خلال مجموعة من الفيديوهات التي طفت على السطح هذا اليوم يمكن أن نلقى نظرة لأول مرة عن اللعنة و التي يتضح حجم العمل المنجز عليها و من دون شك أن الجمهور سيكون متحمس من أجل الخوض فيها خصوصا من راقت له التجربة في أول جزء حيث من المنتظر أن يسير هذا الأخير على نفس الخطى و لا يمكن أن يغير الكثير .

كما أشرت من خلال موضوع سابق على الموقع و من دون شك أن الجمهور يرحب بهذه الفيديوهات الجديدة و التي تقربنا من عدة خصائص جديدة كما لكم أن تشاهدوا مع التذكير أن هذه النسخة التجريبية متوفرة فقط و حصريا على جهاز بلايستيشن 4 في حين أن إطلاق اللعبة منتظر في نهاية هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 لحدود اللحظة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent