recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Cyberpunk 2077 قادمة بمعرض E3 2019 و حضور قوي جدا من حيث المحتوى ، إليكم التفاصيل..

رسميا لعبة Cyberpunk 2077 قادمة بمعرض E3 2019 و حضور قوي جدا من حيث المحتوى ، إليكم التفاصيل..

رسميا لعبة Cyberpunk 2077 قادمة بمعرض E3 2019 و حضور قوي جدا من حيث المحتوى

يمكن القول أن هذا الأمر لم يعد سرا على أحد حيث أنه من خلال التفاصيل التي أشرت لها من قبل على الموقع فقد كنت قد أكدت لكم بالبند العريض أن استوديو CD Projekt سيكون متواجد من خلال حدث معرض E3 2019 المقبل من أجل تقديم المزيد من التفاصيل عن لعبته المنتظرة Cyberpunk 2077 و التي يظل الجمهور فعلا متحمس من أجل اكتشاف المزيد عنها .


و غير بعيد عن هذه المعطيات فقد قرر الفريق أن يعود مجددا لواجهة على خلفية ما تم إماطة اللثام عنه خلال اليوم حيث و من خلال الحساب الرسمي للسيد Adam Badowski علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي يشغل دور أحد المسؤولين داخل الفريق البولندي .

فقد كان هذا الأخير أمام فرصة من الممكن أن تكون سانحة من أجل زف خبر رائع للجمهور ككل حينما أعلن هذا الأخير أن استوديو CD Projekt سيكون له حضور من خلال معرض E3 المقبل و ذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لاكتشاف مشروعهم المقبل و هنا الحديث عن Cyberpunk 2077 .

حيث سيكون الغرض من هذا الحضور إتاحة الفرصة أمام المستخدمين من أجل تجربة اللعبة من طرف عموم الجمهور و كذلك الخوض في محتوى خاص من طرف الإعلاميين ناهيك عن كون الحساب الرسمي على تويتر لحدث E3 2019 .

فقد غرد خلال اليومين الماضيين عن كون استوديو CD Projekt سيكون متواجد كما سبق و أن أعلن عن ذلك من طرف الفريق من أجل تقديم المزيد من التفاصيل الجديدة و الأهم هو إرضاء الجمهور من حيث إعلانات مهمة و منتظرة من طرف كل من راقت له مشاريع استوديو CD Projekt السابقة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent