جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونبلايستيشن 4Metro ExodusPS4XboxOne

مبيعات لعبة Metro Exodus تفوقت أكثر على أجهزة PS4 و Xbox One وتفوق توقعات المطورين !

مبيعات لعبة Metro Exodus تفوقت أكثر على أجهزة PS4 و Xbox One وتفوق توقعات المطورين !

مبيعات لعبة Metro Exodus تفوقت أكثر على أجهزة PS4 و Xbox One وتفوق توقعات المطورين

من بين الألعاب التي كانت تجربتها فعلا متميزة خلال هذا العام من دون شك أن الحديث سيجررنا إلى لعبة Metro Exodus من استوديو 4A Games والتى من دون شك أنها تظل من بين التجارب التي لا يمكن تفويتها من طرف محبي هذا النوع من الألعاب .


حيث حاول الفريق من خلالها أن يسجل عودته القوية من خلال عالم الألعاب بعد غياب دام لسنوات و فعلا تميز من خلال هذه اللعبة من أجل وضع أسس صلبة و متميزة للسلسلة و التي قررت أن تعود من خلال محتوى مختلف عن طريق هذا الاصدار الجديد .

من جهة أخرى كنا نترقب فعلا تفاصيل عن مبيعات هذا الأخير و هو ما تم الكشف عنه خلال أحدث تقرير من الناشر THQ Nordic و التي لم تفوت الفرصة كما جاء من خلال موقع Gematsu حيث أفاد هذا الأخير أن لعبة Metro Exodus فعلا كانت مبيعاتها أفضل على أجهزة المنصات المنزلية و هنا تخص بالذكر كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

حيث يضيف الفريق أن هذه النسخ فاقت التوقعات حتى أنها تجاوزت مبيعات نسخة جهاز البي سي ما يجعل الفريق يحاول أن يركز في المستقبل على هذه النسخة من أجل توفير أفضل تجربة ممكنة للاعبين و قد تكون البداية من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم حيث من الواضح أن اللعبة قد تستغل قدرات هذه الأجهزة من أجل توفير أفضل تجربة ممكنة في هذه المنصات القادمة بعد فترة ليست بالطويلة .

على مستوى الأرقام فقد قرر الفريق الناشر أن لا يشارك أي معلومات في هذا الشأن مجددا تأكيده أن اللعبة فعلا حققت مبيعات مهمة جدا و تجاوزت مبيعات الإصدارات السابقة بشكل كبير جدا و هو ما تم الإعلان عنه خلال الفترة السابقة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال