recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة Metro Exodus تسجل أرقام مميزة خلال أول أسبوع في بريطانيا..

مبيعات لعبة Metro Exodus تسجل أرقام مميزة خلال أول أسبوع في بريطانيا..

مبيعات لعبة Metro Exodus تسجل أرقام مميزة خلال أول أسبوع في بريطانيا

أكيد أن العناوين الضخمة عند إطلاقها لا يمكن أن ننتظر سوى الإنجازات والأرقام القياسية التي تسجل و هذا اليوم نعود من جديد وفي جعبتنا المزيد من التفاصيل في هذا الصدد حيث و عن طريق معلومات تم الكشف عنها من طرف الفريق المكلف برصد مبيعات الألعاب في بريطانيا و هنا الحديث عن GFK تمت إماطة اللثام عن تفاصيل الأرقام الخاصة بالمبيعات خلال هذا الأسبوع .

و التي عرفت عودة قوية لمختلف العناوين التي صدرت نهاية هذا الأسبوع و نجد من بينها كل من Metro Exodus تم Far Cry New Dawn حيث و عن طريق هذا البيان المقدم من طرف الفريق فقد أكد أن عنوان Metro Exodus فعلا تميز خلال هذه المدة الوجيزة .

حيث سجلت مبيعاته ما يناهز 50% كارتفاع من الجزء السابق Last Light و ليس هذا فقط بل سجل مبيعات مهمة من حيث الكمية على المنصات المنزلية بشكل كبير دون إغفال المبيعات المتعلقة بجهاز البي سي حيث تظل هذه الأخيرة من بين العناوين الموجهة بشكل محدد لهذه الأجهزة نظرا لحجم العمل الذي يتم عليها .

بالرغم من هذه الانجازات التي حققت لعبة Metro Exodus خلال هذه الفترة الوجيزة إلا أن هذا لم يساعدها على تحقيق المركز الأول بحكم أن الجمهور فضل بشكل أساسي عنوان يوبيسوفت Far Cry New Dawn و الذي سجل أرقام مبيعات مهمة جدا من حيث الكمية و كذلك المداخيل التي ستكون جنت مو خلاله يوبيسوفت ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent