recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد أصبح متوفر الآن على لعبة Metro Exodus بمميزات رائعة جدا و إضافات مجانية !

تحديث جديد أصبح متوفر الآن على لعبة Metro Exodus بمميزات رائعة جدا و إضافات مجانية !

تحديث جديد أصبح متوفر الآن على لعبة Metro Exodus بمميزات رائعة جدا و إضافات مجانية

غابت عنا لعبة Metro Exodus من حيث كمية التفاصيل حيث ومنذ إطلاقها لاحظنا ركود كبير من حيث المعلومات و التفاصيل التي تتوفر بخصوصها وهو ما جعل أستوديو التطوير 4A Games يعود من جديد للواجهة بعدما استمع للجمهور و أراء كل المستخدمين من أجل توفير المزيد من المحتويات و التحسينات فيما يتعلق بالتجربة الإجمالية للاعبين .

و هو الشيء الذي جعل هذا الأخير لا يتردد في طرح أحدث تحديث للعبة و الذي بات متوفر منذ اليوم حيث يمكن لكل من يملك جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي أن يستفيد من هذا التحديث الجديد و الذي يحمل في جعبته كمية مهمة من المحتويات .

من أهمها نجد مثلا طور New Game + و الذي يتيح للاعبين العودة من جديد إلى المغامرة في عالم اللعبة لكن بجميع العتاد الذي تحصلوا عليه من خلال التخزينة الأصلية و بالمقابل سيكون مستوى الأعداء مرتفع .


كما سيكون الموعد من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون مع مجموعة من التحسينات فيما يتعلق بنظام التحكم من أجل إضافة إعدادات متقدمة من حيث إختيار سرعة حركة الكاميرا خصوصا بعد اراء الجمهور التي كان أغلبها يصب في هذا الإتجاه كما نسجل دعم نسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون لكل من الفأرة و لوحة المفاتيح .

بالإضافة إلى أنه تم الزج بالمزيد من الإنجازات والتروفيز على اللعبة و ذلك لمزيد من التحديات للاعبين وهو فعلا أمر جد مميز من المطورين بهدف جعل المستخدمين يعودون إلى اللعبة خصوصا من ختم القصة الأساسية في ترقب المحتويات التي من المنتظر أن تتوفر على شكل حزمات إضافية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent