الناشر Deep Silver يوضح حقيقة منع سلسلة Metro مستقبلا على أجهزة PC و يكشف تفاصيل مهمة.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الناشر Deep Silver يوضح حقيقة منع سلسلة Metro مستقبلا على أجهزة PC و يكشف تفاصيل مهمة..

الناشر Deep Silver يوضح حقيقة منع سلسلة Metro مستقبلا على أجهزة PC و يكشف تفاصيل مهمة..

شارك المقالة

الناشر Deep Silver يوضح حقيقة منع سلسلة Metro مستقبلا على أجهزة PC و يكشف تفاصيل مهمة..

الناشر Deep Silver يوضح حقيقة منع سلسلة Metro مستقبلا على أجهزة PC و يكشف تفاصيل مهمة

نواصل رصد المزيد من التفاصيل و المستجدات المتعلقة بقضية أستوديو 4A Games و الناشر Deep Silver مع اللاعبين على جهاز البي سي و الذين رفضوا فكرة توفير الجزء الجديد من سلسلة Metro حصريا على متجر Epic Games Store و محاولة للضغط على الفريق المطور من أجل توفير اللعبة على كافة المتاجر .

و هو الأمر الذي لم يستجب له الفريق من خلال الطلبات التي وجهت له حيث يرغب بضمان مستقبل السلسلة المالي و بالتالي لم يكن سوى قبول العرض المقدم من طرف فريق Epic Games خصوصا و أن الأرباح تظل في حدود 88% كأكثر شيء متوفر حاليا على جهاز البي سي .

أمام هذه المعطيات ظهرت تفاصيل يوم أمس تشير أن مخرج لعبة Metro Exodus قد صرح بأن اللعبة في حالة مقاطعتها على جهاز البي سي من الممكن أن تكون الأخيرة على الجهاز قبل أن يتدخل هذا اليوم فريق Deep Silver ناشر اللعبة من خلال تويتر لكي يوضح الأمور .

مشيرا أنه فعلا تم التصريح بهذه التفاصيل لكنها عبارة عن رأي شخصي لأحد المطورين و لا تعبر عن توجه الفريق المستقبلي مشيرا في نفس الوقت أنه يحترم جمهور السلسلة على جهاز البي سي و الذي يرغب بأفضل تجربة ممكنة و رأي المطور كان نابع من حبه لهذه النسخة بحكم أنها تطلبت مجهود خرافي من كافة الأطراف المعنية و مشاهدة هذا الهجوم الكاسح تجاه هذه الأخيرة أضر فعلا بمعنوياته .

الشيء الذي جعله في لحظة غضب يصرح بهذه الأقوال مضيفا في نفس الوقت أن جمهور البي سي ضروري بالنسبة للسلسلة و لا يمكن أن يتخيل مستقبلها من دون للاعبين على هذه الأجهزة حيث سيتم توفير أفضل ما يمكن لهم عن طريق هذا الجزء الجديد و في مستقبل المشاريع المقبلة على الجهاز .

نشير أن لعبة Metro Exodus منتظرة خلال تاريخ 15 فبراير الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي عن طريق متجر Epic Games Store بشكل حصري لمدة عام كامل قبل أن تتوفر على باقي المتاجر ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *