recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول معلومات إصدار Nioh 2 ( بطل جديد و حقبة زمنية مختلفة )


إصدار Nioh لم يمر عليه الكثير و هاهو الحديث مجددا على جزء ثاني محتمل و ذلك على خلفية ما كشف عنه السيد Fumihiko Yasuda ، أكيد أن إصدار Nioh لا يمكن سوى أن يكون فريق Team Ninja فخورا به و ذلك لما إستطاع أن يحصد في ظرف أسبوعين من صدوره بعد بلوغه رقم مليون نسخة مباعة فقط لمنصة بلايستيشن 4 و ذلك منذ إصداره في فبراير الماضي .

فريق Team Ninja يعلم أن إصدار Nioh أصبح له جمهور و هو ما دفع السيد Fumihiko Yasuda ليتطرق لذلك مؤكدا عبر حواره مع موقع Dengeki Online أن جزء ثاني يظل جد محتمل مضيفا أن أحداث هذا الجزء لن تتيح للاعب تقمص دور البطل William من جديد و ذلك لكون قصته إنتهت مع حزمة Dragon of the North .

لذا فجزء Nioh 2 سيقدم بطل جديد لكن ماذا عن الحقبة الزمنية ؟ شيئ تطرق له السيد Fumihiko Yasuda متحدثا أن إصدار Nioh 2 يرغب من خلاله مواصلة إستكشاف الحضارة اليابانية لكن هذه المرة سيحاول أن يتعمق في فترة مختلفة من تاريخها .

شيئ يؤكد أن جزء Nioh 2 سيحمل في جعبته الكثير من المميزات في حالة ما قرر فريق Team Ninja الشروع في العمل عليه خصوصا و أن الأفكار تبدو جد واضحة لمخرج اللعبة Fumihiko Yasuda ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent