recent
أخبار ساخنة

مطور ألعاب يكشف المزيد من مميزات جهاز PS5 و يؤكد أنه سيقلص الفارق مع أجهزة PC لهذا السبب..

مطور ألعاب يكشف المزيد من مميزات جهاز PS5 و يؤكد أنه سيقلص الفارق مع أجهزة PC لهذا السبب..

مطور ألعاب يكشف المزيد من مميزات جهاز PS5 و يؤكد أنه سيقلص الفارق مع أجهزة PC لهذا السبب

نواصل حديثنا عن جهاز بلايستيشن 5 و الذي يمكن القول أنه بيت القصيد خلال هذا اليوم بشكل واضح و ذلك نظرا لكون عدة معلومات و تفاصيل عن هذا الأخير حيث لا يمكن أن نمر من خلال أي موقع متخصص في أخبار الألعاب و لا نجد معلومات عن جهاز سوني القادم و الذي سبق لي وأن خصصت له حيز من الحديث عنه هذا اليوم من خلال مقال مطول من هنا .


حيث كان رئيس بلايستيشن السابق السيد Jack Tretton يبدي رأيه حول الجهاز و أيضا توقعاته حول المنافسين بعدما أكد أن الجهاز القادم من شركة سوني فعلا لن يجد الطريق ممهدة أمامه من أجل الفوز .

و من جهة أخرى طفت على السطح المزيد من المعطيات المقدمة من طرف موقع Gaming Bolt الذي من خلال مقابلة صحفية مع كل من السيد Goran Saric و كذلك Don Shmocker مؤسسي أستوديو Okomotive .

حيث أكدت معا هؤلاء أنهم توصلوا بالنسخة الأولية من جهاز بلايستيشن 5 الموجهة المطورين و كل ما يمكنهم قوله أن الجهاز فعلا يحمل قدرات قوية جدا من حيث العتاد كما يضيف هؤلاء أنه ومثل ما قال المهندس السيد Mark Cerny فهذا الجهاز من سوني يفوق بكثير النقلة التي كانت من جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 .

حيث يمكن أن يضاهي النقلة التي كانت من جهاز بلايستيشن 2 و بلايستيشن الكلاسيكي من حيث المستوى التقني و الذي سيتيح للمطورين المزيد من الحرية من أجل الإبداع أكثر كما يؤكد المتحدثان معا أن الجهاز فعلا سيكون صديق المطورين خصوصا محبي العمل على أجهزة البي سي لكونه يقدم بمعمارية قريبة من جهاز البي سي تماما و سيكون من السهل العمل على الألعاب في الأجهزة معا في نفس الوقت حيث لن تتطلب تعديلات كبيرة جداً و هو ما سيضمن لهذا الأخير الحصول على مكتبة ضخمة من العناوين التي كانت تتوفر على الجهاز فقط .

بحكم أنه سيكون من السهل على المطورين نقلها و ذلك بجودة أفضل و سرعة أكثر من ما ينجز حاليا حيث لا ينكر هؤلاء أن أجهزة الجيل الحالي أدت بشكل ممتاز خلال هذه السنوات لكن الفجوة بينها و بين البي سي أصبحت كبيرة نوعاً ما و هذه الأجهزة الجديدة مثل بلايستيشن 5 من شأنها أن تقلص هذه الفجوة إلى حد جد صغير كما جاء في الحوار .

طبعا مع تصريحات من هؤلاء القبيل لا يمكن سوى أن نتوقع المزيد من الملتحقين إلى أجهزة المنصات المنزلية خصوصا و أن سعر هذه الأخيرة سيكون في المتناول حيث طفت على السطح عدة إشاعات تشير أن جهاز بلايستيشن 5 مثلا سيتوفر بسعر 500 دولار فقط و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من الوقت قبل التأكد منه ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent