recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن اللعبة القادمة بالمجان على متجر Epic Games Store وعنوان رهيب جدا لا يفوتكم !

الإعلان عن اللعبة القادمة بالمجان على متجر Epic Games Store وعنوان رهيب جدا لا يفوتكم !

الإعلان عن اللعبة القادمة بالمجان على متجر Epic Games Store وعنوان رهيب جدا لا يفوتكم

كما جرت العادة من خلال متجر Epic Games Store لنا فرصة خلال كل شهر للحصول على عدد من العناوين المجانية و التي كانت جد غنية خلال الأسابيع الماضية من خلال حزمة من العناوين التي توفرت بالمجان و دون أي حدود .


لكن لاحظنا أنه فعلا مستوى جودة الألعاب التي تتوفر بالمجان من خلال المتجر فعلا متوسطة وهو ما دفع الفريق من أجل إعادة صقل اللائحة حيث ومن خلال معطيات تم الكشف عنها هذا اليوم من طرف الفريق .

فقد أعلن هذا الأخير رسميا عن اللعبة التي ستتوفر بالمجان خلال الفترة الممتدة من تاريخ 23 مايو لغاية 30 من نفس الشهر حيث ستكون المعوضة للعبة الرعب Stories Untold التي تتوفر الآن على المتجر و يمكنكم الحصول عليها من خلال الرابط المباشر من هنا .

هذا و بالعودة لما تم الكشف عنه من طرف فريق متجر Epic Games Store فقد أكد هذا اليوم أن لعبة Rime هي من ستكون أمامها الفرصة من أجل أن تتوفر لفئة عريضة من المستخدمين على جهاز البي سي و ذلك من خلال عرض مجاني و دون أي حواجز .

حيث أن لعبة المغامرة من طرف استوديو Tequila Works الاسباني والناشر Grey Box Games ستكون فعلا خطوة إيجابية لها من أجل جلب المزيد من المستخدمين لما لا من أجل أن تحظى بإصدار آخر مستقبلا لما لا في السنوات القليلة المقبلة و نذكر أن هذا العرض سيتوفر حصريا على متجر Epic Games Store بعد يومين من الآن ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent