recent
أخبار ساخنة

لعبة F1 2019 تحصل على أول عرض بالفيديو و طريقة اللعب تطورت بشكل كبير ، لنشاهد..

لعبة F1 2019 تحصل على أول عرض بالفيديو و طريقة اللعب تطورت بشكل كبير ، لنشاهد..

لعبة F1 2019 تحصل على أول عرض بالفيديو و طريقة اللعب تطورت بشكل كبير

الإعلان عن لعبة F1 2019 تم خلال أسابيع قليلة فقط و ذلك من خلال إعلان جد مكتمل الصفوف من خلال عدة صور و أيضا فيديوهات عبارة عن نظرة لبعض المركبات التي سيكون لنا موعد من خلالها و اليوم قررت هذه الأخيرة أن تعود للواجهة من جديد على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور .


حيث أفاد هذا الأخير أن اللعبة فعلا ستستفيد من خلال هذا الجزء بعدة مميزات على مستوى طريقة اللعب سواء التحكم من خلال المركبات و ذلك من أجل السير على نفس المنوال من خلال الإصدار السابق الذي كان عبارة عن بداية لما هو قادم في المستقبل .

و فعلا من خلال هذا الجزء الجديد يمكن أن نرصد تحسينات مهمة قادمة في هذا الشأن عليه و هو ما أترككم معه من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث تم استغلال الفرصة من خلال أحدث مسابقة تنضوي تحت لواء هذه المنافسة العالمية و ذلك من أجل تقديم لأول مرة إستعراض طريقة اللعبة الذي يمكن الاطلاع عليه من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

و الذي نشير أنه يقدم من خلال نسخة جهاز البي سي كما يمكن أن نشاهد من خلال هذه اللقطات فعلا اللعبة تعم بالشيء الكثير لمحبي هذا النوع من ألعاب سباق السيارات و القادمة من فريق Codemasters مع التذكير أن إطلاق لعبة F1 2019 مرتقب خلال تاريخ 28 يونيو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent