recent
أخبار ساخنة

شركة Take Two ( روكستار و 2K Games ) تتحدث لأول مرة على أجهزة الجيل القادم و هذا رأيها..

شركة Take Two ( روكستار و 2K Games ) تتحدث لأول مرة على أجهزة الجيل القادم و هذا رأيها..

شركة Take Two ( روكستار و 2K Games ) تتحدث لأول مرة على أجهزة الجيل القادم و هذا رأيها

أكيد أن من بين الشركات الضخمة جدا في الساحة يمكن أن نجد عدة استوديوهات و شركات لكن بالنسبة للجمهور لا يمكن أن تقارن استوديوهات التطوير لشركة Take Two مع أي فرق أخرى بحكم الجودة في الألعاب التي تقدم هذه الاستوديوهات و هنا الحديث عن كل من روكستار و أيضا 2K Games .


حيث كان السيد Strauss Zelnick رئيس شركة Take Two وخلال مقابلة على الهاتف مع المستثمرين قد كشف عن عدد مهم من المعطيات المتعلقة بالمداخيل و أيضا الأرباح التي سجلت الشركة خلال السنة المالية التي ودعنا حيث و من خلال هذه المعطيات تم تقديم عدة تفاصيل وحقائق حول الأرقام المتعلقة بعدد من الألعاب التي توفرت خلال الفترة الماضية والتي جعلت شركة Take Two مؤشراتها كلها في ارتفاع .

و تسجل بذلك عدة أرقام قياسية لكن السؤال المهم هو هل من الممكن أن يتواصل هذا النجاح هل جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم ؟ هذا السؤال تم تقديمه من طرف أحد المحليين للسيد Strauss Zelnick و الذي كان رده جد واضح و صريح حينما أشار أن الشركة فعلا عانت خلال السنوات الماضية و تحديدا من المرور إلى تقنيات HD و كان يلزمها بعض الوقت من أجل التعود على الوضع .

و الأمر لم يختلف خلال الجيل الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون حيث كانت البداية نوعا ما بطيئة قبل أن تنطلق هذه الأخيرة في رفع المستوى الخاص بانتاجاتها الشيء الذي جعل السيد Strauss Zelnick يؤكد خلال رده على سؤال المحلل أن الأمر لن يختلف عن هذا الجيل بحكم أن التطور سيكون فقط من ناحية العتاد .

مضيفا أنهم يرحبون بهذه القفزة التقنية من أجل توفير المزيد من الألعاب بشكل أروع و أفضل كما يضيف أنهم أصبحوا متعودين على هذا النسق و يعملون حاليا يضيف الرجل على إعادة برمجة مواعيد إطلاق عدد من الألعاب المقبلة من أجل أن تكون في وقت ملائم مع إطلاق أجهزة الجيل القادم.

 حيث يضيف السيد Zelnick أن استوديوهات روكستار و 2K Games تعمل على عدد من العناوين التي ستتتوفر في الفترة المقبلة و من دون شك هناك ماهو مبرمج خلال أجهزة الجيل القادم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent