recent
أخبار ساخنة

روكستار تكشف تفاصيل مبيعات لعبة RDR 2 و GTA V و أرقام قياسية جديدة ، إليكم من هنا..

روكستار تكشف تفاصيل مبيعات لعبة RDR 2 و GTA V و أرقام قياسية جديدة ، إليكم من هنا..

روكستار تكشف تفاصيل مبيعات لعبة RDR 2 و GTA V و أرقام قياسية جديدة

كما كان منتظر فقد قدمت اغلب الشركات تفاصيل المداخيل النهائية بعد السنة المالية الماضية و لم تتلقى سوى شركة واحدة و هنا الحديث عن مؤسسة Take Two  التي تعتبر الشركة الأم لكل من استوديوهات روكستار و أيضا 2K Game .


حيث و خلال تقرير جد مفصل تم الكشف عنه من طرف هذه الأخيرة فقد تمت إماطة اللثام عن جملة من المعطيات المتعلقة بالمبيعات الخاصة بالألعاب ناهيك عن المداخيل المتعلقة بالعنوان التي توفرت خلال الفترة الماضية و كما كان متوقع و منتظر فقد سجلت الشركة أرقام قياسية من حيث المعاملات .

حيث سجلت رقم جد ضخم بلغ ما يناهز 2,37 مليار يورو و أرباح صافية تقدر بمبلغ 296 مليون يورو و هو ما يعني أن الشركة فعلا استفادة من مبالغ تطوير جميع الألعاب التي قدمت خلال الفترة الماضية و هذا الرفع مجرد أرباحها الصافية .

و الأكيد أن الفضل الأكبر يعود لعدد من الألعاب التي تميزت خلال هذه الفترة و نجد على سبيل المثال حضور قوي للعبة Grand Theft Auto V التي ما تزال تحصد في المبيعات من خلال هذا التقرير تؤكد لنا شركة Take Two أن مبيعات اللعبة فعلا تواصل تخطي المزيد من الحواجز بحكم أنها بلغت رقم 111 مليون نسخة مباعة .

و لا ننسى الانطلاقة القوية للعبة Red Dead Redemption 2 و مبيعاتها التي نوعا ما أخذت استراحة خلال الأشهر الماضية بحكم أنها تظل في حدود 24 مليون نسخة مباعة و هو رقم يؤكد المعطيات التي توفرت من قبل على أساس أن اللعبة تحتاج لدفعة قوية و هو ما أكدته شركة Take Two خلال هذا التقرير .

حينما أكدت أن طور الاونلاين سيخرج من مرحلة البيتا قريبا و الموعد سيكون مع حزمة ضخمة من المحتويات الجديدة داخل هذا الأخير و سنعود للحديث عن الأمر لاحقا فى الموقع ، من جهة أخرى أكدت الشركة أن ألعاب مهمة من استوديوهات قادمة خلال هذه السنة المالية و المزيد قادم بلا أدنى شك خلال الأشهر المقبلة تتقدمهم Borderlands 3 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent